موقع مركز الناطور للدراسات والأبحاث يعود على شبكة الانترنت بعد تعطل وخلل فني من جديد

0
271

كتب هشام ساق الله – الحمد لله على السلامة عودة صفحة موقع الناطور للدراسات والأبحاث من جديد بعد ان تعطل وخلل فني منذ عدة أيام افتقدناه وتابعنا الهجه التي تعرض لها هاهو يعود الينا بدون أي تغيير أتقدم بالتهاني الحارة من الأخ الصديق العزيز اللواء محمود الناطور رئيس مجلس ادارته والصديق العزيز الدكتور يوسف يونس نائب الرئيس ومدير التحرير .
بإمكانكم أصدقائي وقراء صفحتي الأعزاء ان تكتبوا مركز الناطور للدراسات والأبحاث على أي محرك بحث وخاصه جوجل وبإمكانكم ان تخزنوا في مفضلتكم الخاصة لتدخلوا عليه من جديد دائما يوجد في هذا الموقع جديد ترجمة للمواقع الصهيونية اضافه الى اشهر المجالات والصحف الاجنبيه ومتابعة للواقع الفلسطيني اضافه الى دراسات خاصه يقوم بعملها باحثين في داخل المركز او خارجه .
ونشر صديقي الأخ اللواء محمود الناطور على صفحته على الفيس بوك اعلانا عن عودة فتح صفحة المركز على شبكة الانترنت هذا نصه تعرض مركز الناطور للدراسات والابحاث لخلل فني ادى الى توقفه عن العمل خلال الأيام الماضية ، وبعد جهود مضنية تم استئناف العمل في الموقع ، على الرابط الجديد، http://natourcenters.com/ ، واننا نعاهد الأخوة القراء والمتابعين ان نستمر في رسالتنا من خلال الموقع ، باذلين كل الجهود الممكنة للاستمرار معكم منبرا للباحثين عن الحقيقة.
اخوكم اللواء محمود الناطور – ابو الطيب

من هو مركز الناطور للدراسات والأبحاث

نحن مركز مستقل تأسس في العاصمة الأردنية عمان في العام 2008م. وتم افتتاح مقر جديد للمركز في رام الله في العام ٢٠١٧م.

نسعى أن يشكل المركز إضافة نوعية في مجالات البحث الاستراتيجي المبني على أسس علمية .. مساهمة منا مع تلك الجهود التي بادرت إليها مراكز الأبحاث الإستراتيجية المتعددة في منطقة الشرق الأوسط .. والتي تسعى لتقييم الواقع الذي تعيشه المنطقة في ظل التحديات والمتغيرات المتسارعة التي تواجهها .. وصولا إلى المساهمة في استقراء آفاق المستقبل .. لمساعدة صناع القرار والمختصين .. بما يخدم مصالح دول وشعوب منطقة الشرق الأوسط.

إن مركز الناطور للدراسات والأبحاث هو مركز (مختص) بالقضايا السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية مما يجعل المسؤولية التي يحمل أمانتها باهظة التكلفة نظرا لاتساع شبكة الاتصالات والحصول على المعلومات وتغطية نفقات الخبراء والباحثين والكتاب والخدمات الإدارية للوسائل الإعلامية والموقع الإلكتروني والإصدارات من كتب ودراسات وأبحاث، لكننا نؤمن برسالتنا وقدرتنا على تحقيق أهدافنا والغايات التي تأسس المركز من أجلها.

ويضم مجلس إدارة المركز عددا من الأخوة الباحثين البارزين المختصين في الشؤون السياسية والتاريخية الذين يقومون بإعداد الأبحاث والدراسات التي تهدف الى اثراء المكتبة العربية خدمة لقضايا الأمة العربية وهم الإخوة التالية أسماؤهم :

١ – اللواء محمود أحمد الناطور .. الباحث والمؤرخ المختص في تاريخ الثورة الفلسطينية المعاصرة .
٢ – الدكتور يوسف محمود يونس .. الباحث والمختص في الشؤون السياسية والإقليمية.

٣ – الدكتور سعيد عبد الله البيشاوي .. الباحث المختص في تاريخ الحروب الصليبية.

٤ – الدكتور تيسير يونس جبارة، الباحث المختص في التاريخ الفلسطيني.

٥ – الدكتور سليم محمد ارزيقات، الكاتب والأديب والشاعر المختص في علوم اللغة العربية.

٦ – الاستاذ بكر ابو بكر ، الكاتب والأديب والمختص في القضايا السياسية والفكرية.

٧ – المحامي لؤي عبده ، القيادي والمفكر الفلسطيني، والأسير المحرر ونائب مفوض الأعلام في حركة فتح سابقا