مهرجان فتحاوي للعريس الشاب المؤدب المهذب عبد الرحمن زهير الخضري الف مبروك يا ابوسالم

0
410

كتب هشام ساق الله – خضرت جانب من المهرجان الفتحاوي وسهرة الشباب الذي أقامه اخي وصديقي العزيز الأخ زهير الخضري لفرح وعرس نجله الشاب المؤدب عبد الرحمن زهير الخضري في قلعة الكنز امام مسجد الكنز في إقليم غرب غزه راجيا من الله العلي القدير ان يتمم فرحم ويرزقه وعروسه كريمة السيد حسين فؤاد الخضري بالرفاه والبنين الف مبروك .

اصطف الشبان بمشاعل ناريه وبعضهم يرتدي قناع جلدي ودخلوا ساحة الفرح دبكوا ورقصوا وعنوا أغاني وطنيه تراثيه واغاني شبابيه بحفل جميل الى منصة الفرح والرقص وغنى الفنان الشعبي سامي المغاري اجمل الأغاني ورقص معه الشباب الف مبروك اخي ابوسالم والد العريس أتمنى لك مزيدا من الفرح وعقبال جميع ابنائك الأعزاء سهره جميله زينت بالوان تضيء وملونه .

حضور لافت لاعضاء لجنة إقليم غرب غزه وكوادر حركة فتح وأعضاء لجان المناطق في الإقليم والحضور المميز لاعضاء اللجنة الاعلاميه بالاقليم بقيادة الأخ منذر الحايك مفوض الاعلام في الإقليم .

اخي ابوسالم نشر على صفحته على الفيس بوك وهو يطبخ السماقيه الاكله الشعبيه الغزاويه وسيتم تقديم السماقيه بعد انتهاء السهره والشباب جاهزين للسماقيه وللوقوف الى جانب اخي المناضل الحبيب ابوسالم الف مبورك .

كنت قد حضرت وشاركت في خطبة العريس الأخ عبد الرحمن في مسجد الكنز وفالاخ المناضل زهير هو عضو لجنة منطقة الشهيد امين الهندي ومفوض اللجنة الإعلامية والاخ ابوسالم موظف في وزارة الداخلية الفلسطينية الشق  المدني وهو من خيرة أبناء حركة فتح ونشطائها في إقليم غرب غزه كانت قد اعتقلته أجهزة امن حماس في الذكرى ال 54 لانطلاقة حركة فتح .

العريس الشاب المهذب الاديب عبد الرحمن خريج جامعة الازهر أي تي الف مبروك للعروسين .