قراراتك اخي الرئيس محمود عباس اثلجت صدورنا وافرحتنا نطالبك بمزيد من القرارات تقضي على الفساد

0
79

كتب هشام ساق الله – القرارات التي اتخذها الأخ الرئيس القائد العام محمود عباس ابومازن قرارات صحيحه اثلجت صدورنا واسعدتنا وجعلتنا نستطيع ان نناقش في الشارع نريد مزيدا من القرارات بوقف الفساد بشكل كامل لقد اصبح ممنهج اخي الرئيس واسعدنا قرارك باستعادة كل الأموال التي حصل عليها الوزراء السابقين بدون حق من سكن ورواتب باثر رجعي .

اطالبك باسمي واسم جماهير شعبنا ان تتخذ مزيدا من القرارات التي تقوم الوضع السيء وتوقف الفساد المستشري في الوزارات والهيئات الحكومية واولها وقف اسطول السيارات الحكومية ومصاريفها الكبيرة الباهظة التي هي اكثر بكثير من الرواتب الي تشاطروا علينا فيها بوزارة المالية ووقف المهمات الخارجية والداخلية ووقف النثريات وموازنات الضيافة ومهام السفر الداخلية والخارجية وتذاكر السفر السياحية والدرجة الأولى .

اخي الرئيس القائد العام محمود عباس ابومازن ان مصاريف الوزير اكثر بكثير من مصاريف الرواتب فالموازنة للوزارة تصرف على الوزير ووكيل الوزاره من سفريات ومهام وتذاكر طائرات ومهام مستضافه وغير مستضافه اطالبك واطالب الرقابة الداخلية في السلطه البحث تجد انها اكثر من الرواتب التي تصرف للموظفين بكثير ومصاريف السيارات وتصليحها والتامين الترخيص وغيرها من مستلزمات اسطول كبير من السيارات في كل الوزارات .

اطالبك اخي الرئيس ان تقصي أيضا من يحملوا مرتبة وزير ولا يعملوا باي وزارة معتمده وان يكون روابتهم اقل من الوزراء المارسين لعملهم فانا أقول ان الوزراء هم من سميتهم انت واقسموا اليمين امامك فقط ومن يحمل رتبة وزير لا يحق لها ان يتعامل كوزير في النتريات والمواصلات والبنزين والمصاريف المختلفه .

نحن بقطاع غزه اكثر من شعرنا بالسعادة والانبساط من قرارك بشان عزل المستشارين لانهم هم من مرروا كل القرارات الظالمة ضد قطاع غزه ونطالبك بمزيد من القرارات وعزل المستشارين بكل الوزرارات فلا يجوز ان يتقاضى شخص تجاوز الستين راتب إضافي على انه مستشار لا يشار لأنه قريب فلان ولا نه واسطة فلان .

التقشف التقشف في الوزرات والهيئات ومقر الرئيس محمود عباس يجب ان نراها واضحه وهناك قرارات تتخذ لتظهر لا يجوز ان تعيش الوزارات والوزراء والوكلاء وكل الموظفين الكبار حياة البذخ ونحن نعيش جموع الموظفين والمتقاعدين في السلك المدني والعسكري عيشة الفقراء وراتب لايكفي لعدة أيام ونعيش حالة من الاستدانة الدائمة وغيرنا يأكلوا على حساب السلطه ويعيشوا حياة بزخ هم وزوجاتهم واولادهم .

قراراتك  اخي الرئيس محمود عباس خطوه تحتاج الى خطوات كثيره لفعل انتفاضة في الإصلاح ووقف نزيف الفساد في الهيئات والوزرات والتنظيمات الفلسطينية واولها حركة فتح التي ينبغي ان تتفرغ لها وتجري ثورة اصلاح بمفوضيات الحركة المختلفة وكذلك بكل الساحات التنظيميه يكفي فساد اصبح الفساد عنوان السلطة .

ننتظر منك مزيدا من القرارات وما اتخذته قرارات جميله روائعه تحتاج الى تطوير واتخاذ مزيد من القرارات في مختلف الميادين ننتظر مزيدا من القرارات وننتظر ان تضرب بيد من حديد وتستعيد السلطة أموالها المسروقة والمنهوبة على كافة الأصعدة .

الله يستر على ال 60 بالمائه التي نتلقاها كل شهر مايتم تخفيضها واذا بدكم رايي بشان الوزارات والهيئات على راي صديقي الرفيق الاممي الذي دائما يقول 5 موظفيين صنيين على بسكليت كل واحد فيهم يستطيع ان يدير كل وزارات السلطه وهيئاتها وكل مرافقها والرئيس محمود عباس يتحرك بالنواحي السياسي لانحتاج لحكومة ظالمه تظلمنا وتسرقنا ولانحتاج الى هذا الكم الهائل من الموظفين والمستشارين والوكلاء والمسميات التي ما انزل الله بها من سلطان .