تعزيه للأخ الصديق الأستاذ عدنان إبراهيم حسن النجار بوفاة والده انا لله وانا اليه راجعون

0
279

توفي فجر اليوم والد اخي وصديقي العزيز الأستاذ الحقوقي ووكيل النيابه عدنان إبراهيم حسن النجار بعد معاناة مع المرض في المستشفى رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا سيتم الصلاة على جثمانه في مسجد التقوى في مخيم خانيونس وسيقام هناك بيت العزاء في بيته لمدة ثلاثة أيام انا لله وانا اليه راجعون .

أتقدم بالتعازي الحارة من الأستاذ والحقوقي المستشار عدنان النجار ابوالامير واشقائه جميعا وعموم عائلة النجار وانسبائهم واقاربهم واصدقائهم العزاء واحد انا لله وانا اليه راجعون .

اخي الأستاذ عدنان النجار من كوادر وقادة الشبيبة بجامعة الازهر حاصل على بكالوريوس في الحقوق وعضو مجلس خريجين جامعة الازهر بقيادة الأخ احمد ابوهولي ويعمل في النيابه العامة ومفرز على هيئة التشريع والفتوى كان وزلازال صديقي وصديق المرحوم العميد عبد القادر العفيفي ابومحمد والدكتور ذهني الوحيدي ابويوسف وزير الصحة السابق والدكتور اسامه ابوجبل ولازال وسيظل حتى اموت  .

كنت أتمنى ان أكون الى جانبك في هذا المصاب الجلل اخي ابوالامير ولكني لا استطيع الوصول الى الصلاة على الجنازة وحضور العزاء الخاطر واحد وقلبي معك ومع اشقائك الله يصبركم ويعوضكم خير الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة .

العزاء ببيت الوالد في مخيم خانيونس بلوك ج