وفاة عالم من علماء الإدارة الدكتور الأستاذ خليل جعفر حجاج رحمه الله واسكنه فسيح جنانه

0
296

كتب هشام ساق الله – فجعت صباحا وانا اتصفح صفحات الفيس بوك بكلمات كتبتها صديقي العزيز الأخ الدكتور مروان الاغا عن وفاة الأخ الأستاذ الدكتور خليل جعفر حجاج حين رايت صورته عرفته وتذكرته منذ ان كنا في الجامعة الإسلامية وهو يسكن في حي التفاح وكنت التقيه دائما اثناء ذهابه وعودته فالرجل خلوق وعاقل وساكت حضرت له مناقشات عديده لرسائل ماجستير بجامعة الازهر رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا اليه راجعون سيتم الصلاة عليه في صلاة الظهر بمسجد ابوخضره وتشيع جثمانه الى رحمة الله .

الأستاذ الدكتور خليل جعفر حجاج احد علماء الإدارة في فلسطين واحد المدرسين الاكفاء في جامعة الازهر رئيس قسم إدارة الاعمال وهو من مواليد مدينة غزه عام 1963 في حي التفاح لعائلة غزيه تلقى تعليمه في مدارسها والتحق في الجامعة الإسلامية وتخرج منها بتقدير امتياز .

أصيب بعيار ناري في الانتفاضة الأولى برجله وعانى كثيرا من الاصابه واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بمعتقل انصار 3 وغادر قطاع غزه للدراسة في السوداء وحصل على شهادة الماجستير والدكتورة في جامعة الازهر وعمل مدرس فيها واصبح قبل عدة سنوات أستاذ دكتور لتقديمه مجموعه كبيره من الأبحاث والدراسات الأكاديمية .

الى جنات الخلد اخي الأستاذ الدكتور خليل راجيا من الله العلي القدير ان يرحمك وينزلك منزل العلماء والمتدينين الاحقاق الذين يعبدوا الله بشكل مختلف هذا الرجل الهادي الغير مشاحن والذي لاينافس احد ومتفرغ فقط لعلمه ان يجعله من اهل الجنه والفردوس الأعلى .

بيت العزاء للدكتور خليل في منزله بجوار عمارة المهندسين في حي الصبره مقابل منجرة العلمي

كتب صديقي العزيز الأخ الأستاذ دكتور مروان الاغا عميد كلية التجارة ونائب رئيس جامعة الازهر للشئون الإدارية والمالية سابقا وامين سر المكتب  الحركي للإداريين والاقتصاديين على صفحته كلمات جميله تأثرت بها أقوم بنشرها

 

انا لله وانا إليه راجعون

انعي اخي الحبيب وصديقي العزيز أ.د. خليل جعفر حجاج الذي انتقل الى ح

جوار ربه بعد صراع مع المرض … أنعي رجل من أنبل الرجال استقامة وكرم وشهامة ..أنعي خليل الانسان الطيب والدكتور المتواضع والصديق الصدوق الذي يعتبر مثالا للشرف والنزاهة .. تعجلت الرحيل يا اخي خليل وغادرتنا بصمت كعادتك لقد كنت دوما تحب وتجامل وتنجز بصمت كل اعمالك كانت خالصة لوجه الله . اخي خليل ان العين لتدمع وان القلب ليحزن على فراقك ولا اقول إلا ما يرضى الله انا لله وانا اليه راجعون .