تهنئة للاخ الصديق المناضل منذر علي بكر ابوالعبد بمناسبة عقد قران وزفاف نجله الشاب عبود

0
81

أتقدم بالتهاني والتبريكات من الأخ الصديق العزيز الأسير المحرر المناضل منذر علي بكر ابوالعبد وابنائه واسرته بمناسبة زفاف نجله الشاب المؤدب العريس عبود منذر علي بكر على العروس الأنسة المهذبة ايمان محمداحمد ابوعلي راجيا من الله العلي القدير ان يسعدهما ويوفقهما ويرزقهما الذرية الصالحة وانشاء الله بالرفاه والبنين والف مبروك .

أتقدم بالتهاني من أصدقائي الال بكر جميعا كل باسمه ولقبه وصفته والى انسبائهم الاخوه ال ابوعلي راجيا من الله ان يسعد العروسين وانشاء الله يوفقهما ويرزقهما الذرية الصالحة .

أقيم امس مهرجان فتحاوي بامتياز في منطقة ال بكر على شاطئ بحر مدينة غزه بحضور الاهل والأصدقاء والجيران بأمسه جميله احياها المطرب الشعبي الرائع اكرم حسن وفرقته الموسيقية الف مبروك أصدقائنا ال بكر الكرام .

سيقام اليوم حفل اشهار وإعلان الزواج للعروسين بعد صلاة العصر في فندق غلوريا على شاطئ البحر وسيتم زفاف العروسين بعد المغرب الف مبروك .

صديقي الأخ المناضل الأسير المحرر منذر بكر ابوالعبد اعتقل عدة سنوات في سجون الاحتلال وعمل في بداية  السلطة في جهاز الاستخبارات العسكرية ثم انتقل الى جهاز الإشارة اللاسلكي وهو من وجوه وكوادر ال بكر .