انقذوا صديقي الصحافي الرياضي الكبير معين فرج

0
276

صديقي الصحافي الرياضي الكبير معين فرج واسمه في الهويه سلامه محمد فرج  مدير مؤسسة اطلس الرياضية هذا الرجل الذي اعطى كثيرا لخدمة الرياضة والعمل الوطني يعاني من مرض في الشرايين ويحتاج الى علاج في الخارج رفض خروجه الاحتلال الصهيوني لكي يتلقى العلاج في مستشفى المقاصد وحصل على تحويلة للخروج الى مصر وعمل اللازم ولكنة لا يستطيع السفر مصاريف وعلاج وإقامة في مصر يتكلف مبالغ كبيره .

صديقي العزيز الغالي معين فرج لايريد صدقه او مساعدة من احد أي كان يريد تحصيل حقوقه الماليه والمتأخرات لدى السلطة الفلسطينية فهو متقاعد عسكري في جهاز المخابرات العامة ولديه مبلغ مالي موجود في صندوق التكافل التابع لجهاز المخابرات ارسل عدة مرات توكيل ولكن للأسف لم يتم صرف هذا المبلغ له وهو بحاجه ماسه اليه .

اناشد الأخ المناضل ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة بان يصدر تعليماته الكريمة بسرعة صرف المبلغ حتى يتمكن من السفر للعلاج في مصر ويناشد الأخ المناضل الوزير ماجد الحلو رئيس هيئة التقاعد وعضو المجلس الثوري لحركة فتح رئيس المحكمة الحركيه بصرف ال 6 بالمائة الخاصة به او جزء منها من اجل مساعدته على السفر وتلقي العلاج كما يناشد الأخ اللواء صلاح شديد و واللواء سعيد فنونه وهيئة المتقاعدين العسكريين في قطاع غزه والضفة ان يساعده بتحصيل المتأخرات الخاصة به حتى يتم إنقاذه من عملية بتر بالأطراف .

صديقي الأخ معين فرج احيل الى التقاعد المبكر في شهر 7 عام 2017 ماذا يفعل المتقاعد غير المناشدة والنداء بوسائل الاعلام لا يوجد احد بقطاع غزه يستطيع ان يتوجه لهم المتقاعد حتى يساعدوه على تحمل اوزار الحياه وتبعاتها الصعبة في ظل تلقي نصف راتب .

الأخ المناضل معين فرج يعمل في مجال الصحافة ولديه مؤسسة صحافيه تعتبر الأولى في قطاع غزه يقوم بدفع مصاريفها كامله ولا يربح فهي مؤسسه غير ربحيه وخلوها على الله الي بعرف بيعرف والي مابيعرف مابيعرف .

اناشد الأخوة الأعزاء المسئولين كل بموقعه ومكانه ان يساعد اخي وصديقي العزيز معين فرج وان يساعده في تحصيل بعض حقوقه من المتأخرات لدى وزارة المالية وجهاز المخابرات العامة حتى يستطيع العلاج في جمهورية مصر العربية .