تهنئة للأخ الصديق المهندس عمران ربيع الخروبي بمناسبة تخرج نجله الشاب عبد الله وحصوله على بكالوريوس الهندسة

0
144

أتقدم من اخي وصديقي العزيز الغالي المهندس عمران ربيع الخروبي والسيدة حرمه وكريماته واشقاءه الأعزاء  المهندس ربيع والمهندس مروان والدكتور عدنان والدكتور كنعان والاخ غسان اخصائي الإشاعة والدكتور سمعان وشقيقاتهم وازواجهم وعموم ال الخروبي الكرام بمناسبة تخرج نجله الشاب الاديب المهندس عبد الله عمران ربيع الخروبي من جامعات رومانيا وحصوله على بكالوريوس الهندسة على طريق والده الف مبورك للحبيب عبد الله وانشاء الله الى الامام وعقبال الماجستير والدكتوراه .

واتقدم بالتهاني للأصدقاء ال عجور الكرام ومن جدته العزيزة الغالية الحاجه ام طالب والى اخواله وبالمقدمة الأخ المناضل الأسير المحرر طالب واشقائه جميعا وشقيقاته بهذا لتفوق والتميز للغالي عبد الله .

الصديق العزيز الغالي المهندس عمران تخرج من جامعة بلغراد في صربيا وعمل في بلدية غزه كمدير للصرف الصحي ثم حصل على شهادة الماجستير من الجامعة الإسلامية تخصص مياه وعمل في الأمم المتحدة برنامج يو اندي بي وهو الان مدير لمؤسسة اليوس ايد الامريكيه .

المهندس عبد الله عمران الخروبي لعب في نادي غزه الرياضي وهو لاعب كرة قدم موهوب لازالوا يذكروا لمهارته في النادي ولعب في رومانيا ولكنه اهتم بدراسته وسبقها على غيرها من الهوايات ونامل له التوفيق والتقدم والنجاح والف مبروك يا ابوعمران ومنها لأعلى انشاء الله وعقبال مانفرح بعرسك .