سؤال ليش لم يتم تضمين الفلاشا في قطاع غزه من اتفاقية وزارة الصحة مع مستشفيات الأردن

0
64

كتب هشام ساق الله – علمت بان الاتفاق الذي وقعته وزارة الصحة مع المستشفيات الأردنية لشراء خدمات العلاج بالخارج يوجد به بند عدم اشتمال قطاع غزه بالاتفاق أي الفلاشا كان قطاع غزه ليس جزء من الوطن كان يمكنكم ان لا تكتبوا هذه الفقرة العنصرية المخزية ومن يتم تحويله للاردن بيدبر حاله ويمكن حالات كثيره تصل عن طريق مصر او حاجز بيت حانون .

زمان كان يتم تحويل حالات القلب للاردن وكان المرضي يسافروا عن طريق مصر او يحصلوا على تصاريح من الاحتلال فالوطن واحد والتمييز العنصري الجاري واسقاط قطاع غزه من حسابات كثيرين من السلطة الفلسطينية ما يجري بحقنا عيب وعيب كبير .

انا أقول للدكتور محمد اشتيه افتح تحقيق بهذا الامر واسال وزيرتك الدكتوره مي كيله لماذا وقعت على اتفاقيه لا تتضمن قطاع غزه في الاتفاق مع الأردن كانها تريد ان تقسم الوطن وتميز كما الاحتلال الصهيوني اشكنازيم وسفردين وفلاش ووضعتنا مكان الفلاشا الصهاينة ما يجري عيب .

وأود ان اضيف ملاحظه ليس هكذا يتم تخفيض فاتورة العلاج بالخارج فالتحويله التي تاتي من الضفه دائما ناقصه من اجل تخفيض الفتاتوه العلاجية وهو الهاجس الأول لدى دائرة التحويلات في الخارج ماجري مع الصديق الصحافي فتحي صباح وابنته المريضة بالسرطان جزء من هذا الهاجس الكبير الذي يؤرق الوزيرة وتريد ان تثبت بانها خفضت فاتورة العلاج بالخارج عن سلفها الدكتور جواد عواد .

انا أقول بإمكانك ان تفتحوا صدوركم وتدعو الله العلي القدير ان يميت كل المرضى والمحولين بالخارج حتى يتم تخفيض الفاتورة وخاصه بالنسبة لسكان قطاع غزه المصنفين بانهم فلاشا ما يجري عيب وعيب كبير 0المخجل ان يتصور عدد كبير من موظفين رام الله خلف شاحنات الدواء المتوجهه الى قطاع غزه لعلاج المرضى الفلاشا وسط تمييز عنصري بغيض يشهده الوطن .