انت تصبح وزير مشروع اسثماري وسرقه ونهب مشروع وقانوني

0
173

كتب هشام ساق الله – أصبحت السلطة مشروع استثماري ومشروع نهب وسرقه واغتناء مشروع وغير مشروع فالوزير يحق له ان يفعل كل مايريده في داخل وزارته وعايش سبهلله على حساب الحكومة ووزارته ماكل شارب نايم لابس  هو ومرته وأولاده حتى كلوت مرته مدفوع من السلطه وعامل كل شيء وهناك مهمه مستضافه وغير مستضافه وتنقل في ارجاء الأرض والمعموره على حساب الشعب الحافي الغلبان وبالنهاية يدخل بحسابه مبالغ كبيره والوزير قاطع ايده وشاحت عليها .

معقوله حكومة الوطن رجلين الكراسي الذين قالوا لكل الإجراءات الظالمة على غزه بان الامر لم يناقش بحكومتهم وانهم لايعرفوا بموضوع التقاعد المبكر والمالي وبالخصميات كلها وبموضوع النسب المختلفة بين الموظفين وحالة التمييز العنصري والإقليمي مع الضفة الغربية يحصلوا على ايجار بيوتهم ورواتب خياليه اضافه الى كل البدلات هل هؤلاء سوبر ومقطوع وصفهم وخارقين حارقين ام ماذا .

انا شخصيا احمل المسئولية الأولى للاخ الرئيس محمود عباس القائد العام الذي اطالبه ان يقوم بفتح تحقيق سريع وعاجل كيف تم تمرير تلك القرارات عليه ومن مرر تلك القرارات وقام بتوقيعها وأصبحت نافذه وان يتم عمل تحقيق يتم اخضاع ومحاسبة كل الوزراء السابقين واللاحقين وان يتم إعادة تقييم الأوضاع بحيث يصبح الجميع تحت المساواه والازمه الماليه تمر بها كل السلطه وليس فقط الموظفين .

ماجرى من كشف فضائح هو قليل قليل مما يجري فالسطلة أصبحت مشروع نهب مشروع لكل القيادات الكبيرة باختصار بدناش حكومه كنت سابقا قد كتبت مقال اننا نريد 5 صينيين يقوموا بإدارة أمور السلطة محاسبيا واداريا وسياسيا هؤلاء الخمسة لا يحتاجوا الى مرافقين ولا بدلات من كافة أنواعها ويمكن ان تدفع الصين اجرهم لنا ضمن تبرعات الصين لشعبنا وعدد سكان فلسطين اقل من حاره في الصين .

الفساد المستشري ليس فقط بالوزارات وانما أيضا في الأجهزة الأمنية وبالتنظيمات الفلسطينية كلها ليس حماس والجهاد والجبهات المختلفة بل في فتح فهناك من يحصل على عشرات الاف الشواكل كموازنات لمفوضياتهم ولا يتم صرف أي شيء منها باختصار اصبح الشعب الفلسطيني مشروع سرقه ونهب لقياداته مطلوب ان يتم اجراء تحقيق وعملية تطهير واسعه وان يتم وضع الأمور في نصابها .

اول من يتحمل ما يجري من فساد وينبغي ان لا يسجل علي نفسه مايجري هو الأخ الرئيس القائد محمود عباس رئيس دولة فلسطين ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية فهم من يتحمل فساد الحكومه والوزراء والقيادات الأمنية والقيادات التنظيمية بمختلف التنظيمات ما يجري مشروع نهب وسرقه ينبغي وقفه .

الازمه المالية لا تطال فقط الموظفين بل تطال كل قطاعات الشعب الفلسطيني تعالوا شوفوا وضع التجار ورجال الاعمال والعمال والمقاولين وموظفين حتى المؤسسات الخاصة الكل يعاني الكل وضعه صعب حالة من الركود تسود كل الوطن العدالة الله يسهل عليك يا ابوشاكر ويسهل على هيئة مكافحة الفساد كانت تعمل فقط حسب التعليمات وتحرك الملفات لاشخاص بعينهم وتنسى تحريك الفساد بحق الحكومة والوزراء .

ننتظر ثورة اصلاح وتغيير ومحاسبة الجميع ونطالب بان يقدم كل وزير ومسئول كشف بكل ممتلكاته كما يقول القانون هو وزوجته وابنائه وكل افراد اسرته حتى نعرف من الحرامي من الشريف .

نضال شعبنا تحول الى شحته باسم شعبنا المناضل وتحرير فلسطين خرج عن خطه فقد اصبح لدينا سلطه وهميه يسرقها الوزراء والقيادات والكبار ويعاني فيها المناضلين السابقين وأبناء شعبنا وفلسطين اخر همهم فقط من اجل الشحته والسرقه عاشت الوطن شدي حيلك يابلد من شيخك حتى الولد فضايح ولسه القادم اكبر .