تهنئة للصديق العزيز باسم ابوالعون بافتتاح المطعم التركي الفرع الثاني الف مبروك

0
79

دعاني الأخ الصديق العزيز باسم مدحت ابوالعون لحضور حفل افتتاح المطعم التركي الفرع الثاني بجوار مطعم ابوطلال ومقابل حلويات عرفات بالقرب من مستشفى الشفاء بمدينة غزه الف مبروك جعله الله باب للرزق ونفع به أبناء شعبنا وانشاء الله مزيدا من الفروع بعد النجاح الباهر للفرع الأول مقابل مستشفى الشفاء .

الجميل بالافتتاح فرقة النشاد الديني التي كانت تقوم بأداء عدد من الموشحات والانشايد التي تمدح الرسول صلوات الله وسلامه ع ليه اضافه الى مدخل باب المطعم مجموعه كبيره من البلالين وكراسي في الشارع مقابل المطعم الفرع الثاني ووجود حشد كبير من أصدقاء وزبائن الأخ العزيز باسم ابوالعون .

المطعم التركي الفرع الثاني سيقدم مجموعة كبيره من الأصناف من اللحوم والدجاج والشاورما بأنواعها المختلفة دجاج ولحم طازج ولحم ضاني يميز المطعم التركي انها تقوم بصنع الشاورما على الفحم اضافه الى أصناف كثيره ويقوم المطعم بتقديم عروض كبيره ومغريه لزبائنه وخاصه الكميات الكبيرة والاخ باسم اول من قام بتخفيض أسعار فرشوحة الشاورما .

المطعم يحتوي على صاله للعائلات كبيره خلف المطعم على اعلى مستوى من الديكور وهناك أصناف كثيره سيقدمها مشاوي ولحوم اضافه الى أصناف كثيره من المقبلات والسلطات والمشروبات الطبيعية .

الف مبروك اخي وصديقي العزيز باسم مدحت ابوالعون ابوعبد الله والى أبنائه والى اشقائه الأعزاء والى عموم ال ابوالعون وانسبائهم الف مبروك الافتتاح ومبروك للحاج مدحت ابوالعون ابووائل والأسرة الكريمة .