الله يحرم الي حرم فقراء حركة فتح الفقراء بشهر رمضان الكريم

0
112

كتب هشام ساق الله فقراء حركة فتح لا يسالون الناس الحافا وهم فقراء يتجاوزهم كل التنظيمات حين يوزعوا كابوناتهم ومساعداتهم فهم يعتبروهم ان لهم تنظيم هو حركة فتح ويتجاوزوهم بكل شهيء من اقصد بدعائي قيادة حركة فتح المتمثل باللجنه المركزية للحركه وكذلك الهيئة القياديه لحركة فتح في قطاع غزه الذين لم يتحركوا لتوفير أي شيء لمساعدة فقراء فتح المختومين على قفاهم انهم أبناء حركة فتح وانهم جماعة الشرعية بقيادة الأخ ابومازن .

حسبي الله ونعم الوكيل يمضي من شهر رمضان 15 يوم ولم يتم إيصال ميزانية حركة فتح المقطوعه والتي لم تصل منذ 3 شهور بشكل متواصل والديون على الأقاليم والمكاتب الحركيه من جراء حراكهم بكل اتجاه وأصحاب الديون يستغربون هل هذه هي حركة فتح التي تمثل العمود الفقري للسلطه الفلسطينية مايجري مش معقول ومش معقول ابدا

تم توزيع كابونات من الأخ الرئيس محمود عباس في الضفة الغربية وفي مخيمات الخارج وقطاع غزه لم يتم توزيع أي شيء فيه حتى انه فش اشاره لتوزيع أي شيء للأسف قطاع غزه اسقط من تقديرات وحسابات قيادة حركة فتح .

كل التنظيمات توزع كربونات واموال وقسائم شرائيه وجماعة محمد دحلان يوزعوا كابونات كثيره وكثيره جدا في الشارع يتم تجاوز أبناء حركة فتح فيها وخاصه جماعة الشرعيه الذين يتصدروا بصدورهم لكل التنظيمات بالنقاشات وبكل شيء وهم معروفين انهم أبناء الحركه وانتمائهم ظاهر ولعل اكثر هؤلاء المحرومين الكوادر الغير مفرغين والموجودين في الهيكليه التنظيميه من شعب ومناطق تنظيميه .

اقولها وانا اتحسبن عليهم وعلى سلبيتهم وعدم القيام بواجبهم تجاه تنظيم حي في قطاع غزه تقوده قياده نائمه خجلانه بمطالبة حقوق أبنائها ومتمسكه بكراسيهم في ظل هذه الظروف الاقتصاديه الصعبة والقاتلة التي يعيشها شعبنا .

كان الله في عونكم أبناء الديمومه أبناء قتح العظيمه بان قيادتكم ليست على مستوى الحدث وتوفر أموال وتصرفها باتجاهات مختلفة وتحرم قطاع غزه منها وخاصه فقراء الحركه المتمسكون بانتمائهم الفتحاوي وبقيادة الأخ الرئيس محمود عباس رمز الشرعيه حسبي الله ونعم الوكيل على كل الذين يتخاذلوا بأداء مهامهم ودورهم .

ملاحظه كتبتة التقارير الى رام الله وخاصه عناصر الأجهزة الأمنية لا يكتبوا هذا البند ولا يتحدثوا لقيادتهم عن فقراء أبناء الحركه وعن من يوزعوا الكابونات والقسائم الشرائيه من السوبرماركتات ولا يقولوا الحقيقية لقيادتهم حسبي الله ونعم الوكيل .

بلاش توزعوا أي شيء قولوا لكادركم فقط كل عام وانتم بخير قوموا بحمله لمساندة فقراء فتح بالكلام بدون أي فعل او أي شيء للأسف قيادة الحركه خرساء لا تقول شيء فقط يصدروا بيانات اعلاميه فارطه ينفوا فيها انهم وزعوا كابونات فقط .