رفع سرعات الانترنت من شركة الاتصالات الفلسطينية تتم فقط بالكمبيوتر لا يشعر بها المواطن

0
138

كتب هشام ساق الله – أوردت صفحة الحراك ضد شركات الاتصالات خبر بان وزارة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات أوقفت حمله لشركة الاتصالات الفلسطينية ومجموعتها بال تل بشان رفع سرعات الانترنت وقد أورد الأخ جهاد عبدو هذا الخبر على الصفحه وانا أقول ان رفع السرعات من قبل مجموعة الاتصالات ما هي الا كذبه كبيره سبق ان جربناها يبقى الوضع على ماهو عليه .

مجموعة الاتصالات الفلسطينية وخاصه شركتي الاتصالات وحضارة تقوم برفع سرعات الانترنت بشكل صوري وبشكل مخادع بدون ان يشعر به المواطن ويقوموا بزيادة الأسعار ويضحكوا على زبائنهم بمنحهم اشره مقابل عملية الرفع وبالنهايه الأسعار اعلى بكثير من الأسعار في كل الدول المحيطة بفلسطين.

لا يوجد رقابه على أداء عمل كل شركات الاتصالات وتعامل معهم وزارة الاتصالات على امانتك ياحاجه لا يوجد رقابه على الفواتير ولا يوجد رقابه على احتساب الفاتوره ولا يوجد أي نوع من الرقابه يتم اطلاق يد شركات الاتصالات لكي تسرق من المواطن الفلسطيني مقابل رسم محدد تحصل عليه السلطة سواء فوق الطاوله او تحت الطاوله مقابل الرشاوي التي تقدم لكبار بالسلطه لتسيهل عمل هذه الشركات بسرقة المواطن بدون أي مشاكل .

قرار وازه الاتصال جيد ولكننا بحاجه الى تشكيل لجنة تحقيق بعمل وأداء كل شركات الاتصالات والانترنت حتى يتم تقييم عمل هذه الشركات والتخفيف عن المواطنين ووقف سرقات هذه الشركات المحتكرة التي تستغل حاجة أبناء شعبنا لى التكنلوجيا .

في كل دول العالم أصبحت سرعات الانترنت عاليه وعالية جدا تبدا من 200 ميجا ونحن نتحدث في فلسطين عن 6 ميجا و16 ويريدوا رفعها الى اعلى من هذا مايجري هو عملية استهبال واتسغلال وسرقه تحت حماية السلطة ووزارة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات .

ننتظر من الوزارة ان تعلن عن إجراءات وتصدر أوامر وتعليمات وتوقف عملية استغلال شعبنا الفلسطيني وتوقف مايتم دفعه من خط النفاذ وكذلك دفع الرسوم الثابته على الهاتف الأرض ننتظر من الوزير الجديد قرارات ترضي أبناء شعبنا وتوقف استغلال الشركات التي تدعي انها فلسطينيه وهي شركات في الباطن صهيونيه .

انا ابشر اخوتي في الحراك ان هناك اعداد كبيره من أبناء قطاع غزه قطعوا خدمت خط النفاذ وكذلك الغوا واوقفوا الهاتف الأرضي ببيوتهم فور توفر خدمة انترنت عن طريق مزودين في الاحياء والشوارع او خط الانترنت الهوائي .

 

نص مانشر على صفحة الحراك اليوم

خبر عاجل …. خبر عاجل ………

الوزارة تقوم بايقاف حملة بالتل الخاصة برفع السرعات

وبالمساء سيصدر بيان خاص من الحراك حول ذلك

كل التحية لاي جهد يرفع الظلم عن الناس وسنكون له داعمين

منسق الحراك

جهاد عبدو