شعوري تجاه قطر محير مش عارف احدده

0
108

كتب هشام ساق الله – شعوري تجاه دولة قطر محير مش عارف احدده هي معنا ولا ضدنا هي بتدعم الشعب الفلسطيني وتغذي الانقسام الداخلي ولا هي مأموره من الولايات المتحدة الأمريكية وتهدف الى حماية دولة الكيان الصهيوني مش فاهم ومش عارف فهي اكثر من يدفع أموال لشعبنا الفلسطيني بشقيه سواء في غزه او بالضفة الغربية .

ما دفعته قطر لقطاع غزه اكثر من مليار ونصف مليون دولار وهي من أخرجت حركة حماس من ورطتها ودعمتها وساندتها باسم الشعب الفلسطيني قطر اكثر من تبرع لاعادة اعمار قطاع غزه وهي من قامت بأنشاء شوارع قطاع غزه وهي من اكثر من تبرعت للكهرباء ومحطة الكهرباء قطر لها وقفات كثيره لا استطيع ان اعددها .

قطر طوال الفترة الماضية أبقت على خط العلاقة مع الرئيس محمود عباس ابومازن والسلطه وبقيت تدفع لموازنة السلطة الفلسطينية لم يهاجمها الرئيس محمود عباس في عز الازمه ودعم حركة حماس وتعزيز انقسام حماس بقيت قطر تحظى بعلاقه فوق الممتازه مع شقي الخلاف الفلسطيني .

خائف يكون تدخل قطر هو تجهيز لصفقة القرن وانها ستجمع اطراف الخلاف الفلسطيني على الانخراط في صفقة القرن قطر اكثر الدول العربية علاقه بالولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني .

شعوري محير مش عارف احدد موقفي تجاه قطر وتجاه اياديها البيضاء بدعم غزه بكل ماتحمل الكلمه من معنى وتدعم رام الله المتمثلة بالشرعية الفلسطينية في ظل الازمه لماذا لا تتدخل بقوه وتنهي الانقسام فهي اكثر من يستطيع بعد مصر الوكيل الحصري للمصالحة الفلسطينية انا مع ان تتدخل قطر وتنهي الانقسام الداخلي .