حدث في غزه بيت الشكولاته بونبونييرا

0
234


كتب هشام ساق الله – ان يكون بيت للشكولاته يحتوي تحت سقفه على جميع انواع الشوكولاته والسكاكرالمتوفرهي العالم وكل محتوياته من هذه اللذيذه التي يحبها الكبير والصغير وباسعار مختلفه تناسب الجميع الفقير والغني وهذا يكون في غزه انها حقيقه تجاوزت الحصار وأصبحنا مثل باقي العالم نتمتع بالشكولاته .

صديقنا جاب ارجاء المعموره وشاهد محلات كثيره في مختلف البلدان متخصصه ببيع الشكولاته وتذوق اغلب انواعها فهي معشوقته الاولى تمنى بيوم من الايام ان يكون في وطنه ومكان سكنه قطاع غزه مكان يضم مختلف انواع هذه اللذيذه والسكاكر تناسب كل الاوضاع الاقتصاديه لذلك حقق حلمه وافتتح محل على امل ان يكون بالمستقبل يحاكي افخم اماكن بيع الشكولاته في العالم.

اسمى المحل بومبونييرا وهو الوعاء الذي يتم وضع الشيكولاته فيه او مزهرية الشكولاته وهو اسم اجنبي حيث يتم وضع حبات الشكولاته بمختلف مستوياتها واسعارها في مغلفات ويتم اهدائها للاصدقاء والاعزاء بالمناسبات السعيده .

ان ترى مكان مخصص وكل مافي داخله يحتوي على الشكولاته بكل انواعها وماركاتها العالميه وكل مصنفاتها سواء الغالي منها او الذي بمقدور كل فئات المجتمع شرائه ولكن كل ما يحتوي هذا المكان مواد مصنوعه من الشكولاته منها البيضاء والسمراء والعاديه والمخلوطه بالمكسرات وغيرها من الانواع اللذيذه .

واجمل مافي هذا المكان انه يحتوي على شكولاته خاصه للذين هم مرضى بالسكري فيوجد شكولاته دايت بانواع مختلفه ترضي مرضى السكري وتجعلهم يستمتعوا بهذه المعشوقه اللذيذه التي يحبها كل العالم ويفضلها عن كثير من المتع الاخري .

وهدية المحل ان تاخذ قطعه من الجوز الهند مغطاه بمادة الشكولاته يتم سكبها من نافوره كهربائيه تضخ مادة الشكولاته اللذيذه وتوضع بالصحون ويتم تقديمها لرواد المحل الذين امتلأت جنبات المكان فيهم من الاصدقاء وعشاق الشكولاته اللذيذه .

ولعل مايميز هذا المحل زوراه والمهنئين بافتتاحه من ابناء حارة بني عامر في حي الدرج الذين يجاملون بعضهم البعض في كافة المناسبات وكيف لايكون هذا وعائلة الخروبي صاحبة محل بومبونييرا هي من اعز الجيران والاصدقاء والاحباء والكل يريد ان يتفرج على انواع الشكولاته والتعرف عليها وتذوقها .

باقات الورود واكاليل المهنئين امتلأت جنبات المكان فيها من أصدقاء أصحاب المحل لدرجة تم نشرها على رصيف المحل كل واحده منها تعبر عن المحبه والتقدير والتمنى بالنجاح لهذا المحل الاول في قطاع غزه والمميز والذي يبيع سلعه يحبها الاطفال والنساء والرجال والشيوخ فهذه الشكولاته محبوبة الكل فهنيا لأهل غزه بهذ المحل المتميز .

نتمنى لأصحاب بومبونييرا النجاح ومزيد من الاصناف والاشكال التي تحاكي اكبر المحال التجاريه في العالم والمتخصصة بهذه الأصناف وان يتم توسيع الفكره والربح الحلال منها وان يجد عشاق هذه اللذيذه من الشكولاته مبتغاهم وكافة الاصناف التي يحبونها من الشكولاته .

حين يتم افتتاح محل من هذا النوع ويكون الاول من نوعه فاننا نسعد ان قطاع غزه اصبح مثل باقي الاماكن في العالم وانه يمكن ان ينجح محل متخصص ببيع الشكولاته وهداياها والسكاكر وان يستمتع الاطفال والكبار والشيوخ والنساء وكل افراد العائله بهذه اللذيذة الشكولاته بكل أنواعها وإشكاله وألوانها .

الحلم اصبح حقيقه في قطاع غزه وتحقق اخير احلام الذين يحبون هذه اللذيذه المسماه في الشكولاته واصبح محل بومبونييرا يحقق احلامهم ونامل ان يجدوا الاصناف التي يعشقوها وتذوقوها بكل انحاء العالم في مدينة غزه وان ما كانوا يشاهدونه على شاشات التلفزيون أصبح ألان بغزه فهنيء لهم بما تحقق .