تعزيه للرفيق المناضل الأسير محرر والمبعد على غزه الصديق مصطفى المسلماني ابوالاديب بوفاة زوجته

0
685

أتقدم بالتعازي الحاره من الأسير المحرر والمبعد الى غزه المناضل الكبير والوطني بامتياز الرفيق مصطفى المسلماني بوفاة زوجته المرحومه سحر المسلماني ام الاديب رحمها الله واسكنها فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا اليه راجعون .

الرفيق المناضل ابوالاديب هو عضو باللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وممثلهم في لجنة الاسرى للقوى الوطنية والإسلامية وهو رجل وطني بامتياز ووحدوي بشكل كبير امضى في سجون الاحتلال الصهيوني ما يقارب ال 20 كان اخرها بتهمة قتل الحاخام بنيامين كاهانا ابن الحاخام العنصري المتطرف مئير كاهانا وقد تحرر في صفقة وفاء الاحرار وابعد الى مدينة غزه اصبح جزء من نسيجها الاجتماعي معروف ويعرفه أبناء المدينه .

الرفيق المناضل ابوالاديب هو والد ل 3 اسرى اعتقلوا جميعا في سجون الاحتلال الصهيوني تحرر اثنان منهم وبقي واحد في سجون الاحتلال الصهيوني .

رحم الله زوجته الأخت ام الاديب هذه المرآه الصابرة المثابرة التي لم تستطع  الالتحاق بزوجها في غزه بسبب منع دولة الاحتلال الصهيوني السماح له بالانضمام الى زوجها وبقيت في طوباس تتضامن مع الاسرى وتكمل رسالة زوجها البعد رحمها الله واسكنها فسيح جنانه .

سيقيم الرقيق ابوالاديب بيت عزاء حين تهدا الأوضاع في مدينة غزه ويتوقف القصف والعدوان الصهيوني .

أتقدم بالتعازي الى أبناء القائد الوطني فانا اتابع صفحاتهم على الفيس يشبهو والدهم بعطائهم وانتمائهم الوطني اراهم دائما ابن هذا القائد الوطني الكبير الذي هو بحق رجل وحدوي بامتياز.