متى ستتحرك التنظيمات الفلسطينية مؤسسات المجتمع المدني للجم ما يجري سلامات لجاد الله وابوسيف

0
265

كتب هشام ساق الله – بيصيرش مقاومه ملثمه وبيصيرش شرطه ملثمه بيصيرش ان يتم الاعتداء على الأخ المناضل الكبير عبد المنعم جاد الله وكسر يده ورجله وكذلك الحبيب الناطق باسم حركة فتح الأخ الدكتور عاطف ابوسيف هذا عدوان سافر على كل حركة فتح هذا أسلوب مرفوض أتساءل متى ستتحرك التنظيمات الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني للجم مايجري ووقف العدوان والاعتقالات والاقامات الجبرية .

انا شاهدت بام عيني وحدات للشرطه يضعوا طواقي تتحول الى لثامات هؤلاء لايضبطوا القانون والنظام العام هؤلاء يقوموا بدورين نريد حل لازدواجية المهام نعم للمقاومه ولكن ان تصبح سيوف على رقاب شعبنا وقت ما بدهم ايانا نصمد ونواجه العدوان وحين تنفرج الأمور يقمعوا أبناء شعبنا ويحدوا من التظاهرات والوقفات ويمنعوا الحريات هذه ليس مقاومه مايجري هو عمل غير منظم وأسلوب مرفوض .

وصلت الى مستشفى القدس الهلال الأحمر بحي تل الهواء ولم استطع الدخول الى غرفة العناية المركزيه بسبب اني اركب سكوتر وهناك زحمه للوصول الى صديقي الأخ الدكتور عاطف ابوسيف للاطمئنان عليه ولكن الأخ ا لوزير ومحافظ غزه إبراهيم ابوالنجا طمانني  عليه وسالت عن صديقي الحبيب عبد المنعم جاد الله ابوطارق قالوا لي غادر مجبصن اليد والرجل وبه جروح الى بيته .

انا أقول للتنظيمات الفلسطينية جميعا ان لم تتحركوا وتلجموا أفعال مايجري ووقف كل التجاوزات الموجوده فانه حان الأوان ان تحلوا أنفسكم وتعلنوا فشلكم لأنصاركم وللشعب الفلسطيني وأقول لمؤسسات حقوق الانسان ومؤسسات المجتمع المدني متى ستتحركون وتوقفوا العدوان على أبناء حركة فتح .

أقول لكل أبناء حركة فتح ان ياخذوا حذرهم جميعا كلنا مستهدفين لأننا كلنا مع الحراك وبدنا نعيش وكلنا مع تغيير الأوضاع في قطاع غزه ووقف الغلاء ووقف فرض الضرائب على أبناء شعبنا والتجار ومن يتحمل هذه الضرائب نحن أبناء الشعب الفلسطيني نريد ان نعيش .

يجب ان تضع قيادة حركة فتح متمثلة باللجنة المركزية لحركة فتح والهيئة القياديه العليا في نظرها حل اطر الحركة والنزول الى العمل السري لكي نوقف مطاردات أبناء الحركه وكل واحد من أبناء الحركة ينبغي ان يأخذ الحيطة والحذر وان يحافظ على نفسه ويدافع عن بيته واسرته حال العدوان عليه وان حركة فتح تعود للعمل السري والعمل المخفي نظرا لتعرضها لمؤامرة ا لاجتثاث والاستهداف المباشر .

صحيح اننا لا نمتلك سلاح ولا نمتلك أي وسيله للدفاع عن انفسنا وعن أبنائنا واننا لانريد حرب اهليه والعودة الى ماجرى في انقلاب حركة حماس على السلطة نريد ان يتم لجم كل مايجري من تجاوزات ونريد ان يتم حل مايجري وتخرج قيادة حركة حماس المتمسكة بنظرية المؤامرة وتقول لنا انها ستضبط كل الأوضاع وتقوف كل العدوان على أبناء شعبنا الفلسطيني .

ينبغي ان نقف جميعا امام حقيقه واحده ان مايجري بقطاع غزه من توتير للوضع الداخلي يزيد من معاناة أبناء شعبنا وان الخروج بمسيرات تأييد للعملية البطوليه  التي قام بها فدائي  من الضفة الغربية ونؤيدها لا تلفت الأضواء عما يجري من احتفان داخلي والقيام باعمل الارباك الليل لايربك الاحتلال بل يربك أبناء شعبنا ويغطي على مايجري من احداث .

الف سلامه لأخي وصديقي القائد الكبير عبد المنعم جاد الله ابوطارق الأسير والسجين الذي اعتقلته قوات الاحتلال مرات ومرات والعميد في الشرطة الفلسطينية واحد الوجوه المميزه لحركة فتح هذا المناضل المقدام الذي لا يقصر بأحد سليل عائلة مناضلة كلها ابطال وشهداء ومناضلين .

وتحيه للأخ القائد الدكتور عاطف ابوسيف الناطق باسم حركة فتح هذا المناضل الذي لايلين والذي اعتدي عليه عدة مرات لتميزه ولعدم وجود مثله لدى كل التنظيمات الفلسطينية كاتب واديب وروائي وسياسي واستاذ بالسياسه ولديه كتب كثيره غزير العمل والإنتاج والناطق الذي يزعجهم ويثيرهم والاعتداء الذي جرى عليه لني يوقفه ابدا وسيظل يعبر عن حالة حركة فتح بكل شجاعه .

أقول لكل أبناء حركة فتح ان يأخذوا الحيطة والحذر كلنا مستهدفين كلنا ممكن ان يتم الاعتداء علينا يبدو ان هناك انقلاب جديد مثل الانقلاب الذي حدث قبل 13 عام احذروا احذروا .