فتح ام الولد موجوده بكل مكان وابنائها احرار يشاركوا بكل شيء له علاقه بالشعب الفلسطيني

0
399

كتب هشام ساق الله – يتسابق قادة حركة فتح الرسميين لنفي ان لهم علاقه باحداث الحراك في قطاع غزه فحركة فتح هي ام الولد وهي عمق الشعب الفلسطيني وابنائهم يبحثوا ويشاركوا في كل الاحداث وبكل التظاهرات المطلبية وبكل مايخص الشعب الفلسطيني ليس هكذا تورد الابل القيادات الحركه الرسميين كنا نتوقت ان يشاركوا بالحراك ويكونوا بالمقدمة كما كل الفصائل الفلسطينية المخصيه الذين فقط يصدروا البيانات .

أبناء حركة فتح احرار جميعا الموجودين في الاطار التنظيمي والذين خارج الاطار التنظيمي الفلس والوضع الصعب يضربهم جميعا والغلاء والضرائب تمسهم جميعا كأبناء للشعب الفلسطيني لذلك تراهم يضربوا وتكسر أيديهم واقدامهم ويعتقلوا وتجدهم في عمق كل مظاهره وكل حراك لم يتلقوا أوامر من القيادات المخصيه بل خرجوا بمحض ارادتهم من اجل تغيير الواقع السيء لماذا تفرض الإقامة الجبرية تحدد حركة قيادات بالحركة لانهم مؤثرين وجماهيريين  .

كنت أتمنى ممن خرجوا للأعلام لنقي علاقة حركة فتح بما يجري ان يحثوا الجماهير على المشاركه والمطالبة بتغيير الواقع لكنهم ينفوا ويقولوا انه لا علاقه لهم بما يجري افضل ان يصمتوا ويخرسوا ويتركوا الحديث بهذا الاتجاه ولا احد منهم يخرج علينا .

ما يجري من حراك في قطاع غزه لن يقضي على حركة حماس ولن يخرجها عن السلطه يجب ان تقتنع بهذا الامر ولن يستطيعوا ان يمنعوا أبناء شعبنا من الخروج والتعبير عن رايهم ومواقفهم وينبغي الوصول الى نقطه تعيدنا الى الحوار الوطني وتعيدنا الى طريق تحقيق المصالحة وانهاء الانقسام الداخلي من اجل الوصول الى حسم ل 13 سنه بالانتخابات التشريعية والرئاسية حتى نتخلص من هذا الواقع السيء .

أقول للتنظيمات وقياداتها الذين ينظروا الى الحراك ويصدروا بيانات ويجاملوا بشكل مباشر وغير مباشر ولا احد منهم يتصدر ويخرج للمشاركة بهذا الحراك كونه قائد لهذا التنظيم او ذاك ولا احد  فيهم ينوي المشاركة والدعوة للمشاركة تنظيمات للقبض والصرف فقط لاغير بدون ان يكون لها عمق جماهيري وشعبي .

كل التحية لأبناء حركة فتح الذين يخرجوا ويشاركوا بصفتهم الفتحاوية او بصفتهم كمواطنين كل الاحترام لمن ضربوا وكسرت اقدامهم وايديهم ورؤوسهم التاريخ يكتب من يضرب ومن يضرب يكتب باحرف من نور ونار هذا المجد المتصاعد وهذا التاريخ الجديد اعرف انهم لن يحققوا أهدافهم الان ولكنهم حاولوا جميعا .

تحيه لأخي وصديقي الأخ المناضل الفدائي تيسير البرديني الذي يتعرض بكل مناسبه للاعتداء لانه حر ولأنه ثائر ومن هذا الشعب يضرب امس ويطلق النار على قدم ابن شقيقه هذا الرجل المعروف بالوحدة الوطنية ومعروف بوطنيته هو اسير محرر امضى بالمسجون سنوات وسنوات وتحرر غصبن عن الاحتلال وهو رجل التواصل والاتصال مع حركة حماس لعلاقته معهم داخل المعتقلات يضرب هو عضو بالمجلس الثوري لحركة فتح والهيئة القيادية .