مال الحلال حلال الحمد لله لقيت الجوال الله اعلم بالحال شكرا محمد واحمد احسان عرفه

0
193

كتب هشام ساق الله – الحمد لله وجدنا الجوال بعد ان سرق مني وانا لا اعلم اثناء مروري بشارع الشهداء بالقرب من بنك الإسكان وانا لا اعرف أصبحت سرقة الجوالات لا قامت ولا قعدت خبراء أيديهم سريعة وخفيفة الحمد لله انه عاد لي بخير بفضل أبناء صديقي وجاري الحبيب الأخ احسان محمد عرفه ابوجهاد محمد واحمد يمتلكوا محل لعمل صيانة جوالات .

من استولى على الجوال رفع الشريحة على السريع واراد ان يعمل سوفت وير للجوال حتى يتمكن من استعماله بسبب ان به بصمه وكلمة مرور وذهب الى محل أبناء صديقي العزيز وجاري احسان محمد عرفه وطلب منهم عمل سوفت وير وعرض عليهم شرائه بسعر بخس فشكوا بالامر ونظروا الى اسمي الموجود على شاشة الجوال واتصلوا بالشرطة .

والدهم اخي احسان عرفه ابوجهاد صديق كل العائله وتربطنا به علاقه هو واشقائه جميعا ووالده رحمه الله ومن قبله جده وسبق ان كتبت عنه في احد مقالاتي وعن والده رحمه الله في مقال يتحدث عن انتفاضة حارتنا في حي الدرج منطقة بني عامر يوم خطبته بتاريخ 15/1/1988 يومها كان سيخطب الأخت ام جهاد ضبان زوجته الحالية واستشهدت يومها جدة الأخ المناضل عبد القادر العفيفي ابومحمد لوالدته ام عطا من الغاز ذهب والده الحاج ابوسفيان عرفه واستأذن ال العفيفي انه سيذهب ليخطب وشاورهم واذنوا له حسب عادات أهالي البلد الأصليين رحمة الله واسكنه فسيح جنانه فقد كان رجل يعرف الواجب ورحم الله والده الحاج رباح .

الحمد لله الجوال من مال حلال لازلت ادفع اقساطه وكنت هاكل الهم كيف سأشتري جوال غيره امشي وقتي فيه ولكن الحمد الله إرادة الله والمال الحلال وامانة هؤلاء الشباب الذين هم من ا صل طيب وصل الجوال الى يدهم رغم تباعد المسافة وعاد لي بإرادة الله .

شكرا شكرا شكرا احمد ومحمد احسان عرفه شكرا لكم ولأمانتكم شكرا لكل من تضامن معي وقرا صفحتي وعلق واعجب وكل أصدقائي الذين ابتعدت عنهم وانشاء الله سأعود لهم بعد استخراج شريحه من شركة اريدو بدل الشريحة التي تم رميها حتى لا يتم تحديد مكان السارق ورصد مكالماته .

ولأني لا استطيع شراء جهاز فقد اتصلت بصديقي العزيز الأخ محمد الشريف مدير المعارض بشركة اريدو على ان يقوم بإعطائي جهاز ويتم احتسابه على الفاتورة واتفقنا اتصل عليه اليوم الاحد لترتيب الامر شكرا لاستعدادك اخي الحبيب محمد الشريف ومسارعتك بوضع حل لي يساعدني على ما جرى .