الى المستوزرين من قطاع غزه لا تقلقوا لدى رئيس الوزراء المكلف الدكتور محمد اشتيه ارقامكم

0
135

كتب هشام ساق الله – يسود القلق الشديد كثير من المستوزرين من أبناء قطاع غزه هل سيتم اختيار احد منهم لمنصب وزير وخاصه ان الحكومة القادمة ستكون حكومة حركة فتح اكثر من أي حكومة سابقه وهل سيتم اختيار احد من المستوزرين لمنصب وزير أقول لكم بانه تم ارسال كل ارقامكم ومعلومات عن كل واحد منكم الى السيد رئيس الوزراء وان شاء الله يكون لكم نصيب في التكليفات القادمة .

جهزوا البدل الخاصة بقسم اليمين امام رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه من النوع الغامق الأسود او الكحلي وياريت يكون طقم موحد مكون من كندره وقميص وجراب مع البذلة وياريت يكون من النوع الفاخر انصحكم بان لا يشغلوا جولاتهم كثيرا حتى يتمكن طاقم الأخ الدكتور محمد اشتيه بالاتصال بكم بأسرع وقت ممكن وحتى لايتم اختيار بديل عنكم وتذهب عليكم الفرصة .

ياريت تكثفوا اتصالاتكم مع الطرف الاخر من الوطن فلا يوجد في قطاع غزه احد له صلاحيات جميعهم مخصيين وان تكثفوا الاتصالات بكشافين الوزراء الذين يداوموا في الكافتيريا السوبر الخمس نجوم انتم اكيد كل واحد منكم يعرف احد بالضفة .

النصيحة الذهبية يجب ان تسافروا من قطاع غزه وتكونوا على خط الوزارة بالضفة ويفضل ان تقيموا في الفنادق الخمس نجوم بمدينة رام الله حتى تكونوا قريبين من الحدث وياريت تعملوا عزائم تظهروا كرمكم الحاتمي وتظهروا انكم جديرين بهذا الموقع الذي يسحق ويطحن الشعب كل الشعب .

النصيحة الأكبر ان تكونوا قريبين ممن يسيروا السلطة أصحاب الشركات الكبرى مثل بال تل والشركات الأخرى وياريت يكون الكم علاقات مع عائله موجوده في نابلس هم من يرشحوا مندوبينهم لموقع الوزارة .

تمنياتي بان يتم اختياركم جميعا بحكومة عريضة جدا حتى تكون على مستوى الحدث تستطيع ان تحل المشاكل الاقتصادية وتجري انتخابات في كل ارجاء الوطن الفلسطيني وبمقدمتها مدينة القدس المحتلة الف مبروك لكل المستوزرين .