الأسير اللواء فؤاد الشوبكي ينقل الى المستشفى دعواتكم له ونطالب بتسليط الأضواء على قضيته العادلة

0
242

كتب هشام ساق الله – سلطات الاحتلال الصهيوني قوم بنقل الأسير اللواء فؤاد الشوبكي شيخ الاسرى واكبرهم سنا الى المستشفى الصهيوني العسكري وحالته الصحية صعبه فهو يتجاوز الثمانين عاما ويعاني من امراض عديده مثل السكري والضغط وامراض العيون والبواصير والديسك وغيرها من الامراض وحسب المصدر فكان من المقرر اجراء عمليه جراحيه له ويعتقد ان هذا سبب النقل الى المشفى راجين من الله العي القدير له السلامة ونتمنى على الأخوة والاخوات ان يدعو له بالشفاء والتحرر فلايجوز بكل قوانين العالم ان يبقى رجل معتقل تجاوز السبعين ولا الثمانين ولكن هذا هو الاحتلال الصهيوني يريد ان ينتقم منه .

اللواء فؤاد لشوبكي الان معتقل في معتقل النقب الصحراوي ويتعرض هذا السجن الى هجمه من قبل قوات الاحتلال الصهيوني ومصلحة السجون بوضع الواح تشويش تصدر اشعاع عالي المستوى مما يعرض الاسرى المعتقلين الى الخطر واصابتهم بأمراض السرطان وكان بالسابق الأخ المناضل اللواء فؤاد الشوبكي قد تم الشك بانه مصاب بالسرطان في الكلى ولكن بعد الفحوصات تم التأكد ان الورم هو عباره عن كيس على الكى تم ازالته بأجراء جراحه له .

الا يكفي ان اللواء الشوبكي معتقل منذ 13 عاما في سجون الاحتلال الصهيون وقبلها 4 سنوات في سجن اريحا الا يكفي عمره بعد عدة أيام سيبلغ الثمانين عاما الا يكفي اعتقال نطالب بان يتم عمل حمله دوليه لتسليط الأضواء على قضية الاسرى كبار السن والمرضى والأطفال في كل دول العالم والتوجه الى المحاكم الدوليه من اجل فضح ممارسات قوات الاحتلال الصهيوني وخاصه قضية الأخ اللواء الأسير فؤاد الشوبكي ابوحازم .

انا ادعو كل جمعيات ولجان الاسرى بمختلف تنظيماتها لتنظيم حمله تضامن مع الأخ اللواء الأسير فؤاد الشوبكي وادعو حركة فتح ومفوضية الاسرى بان تتضامن مع الأخ اللواء الشوبكي وان يتم عمل برنامج دعم ومسانده له ليس فقط في قطاع غزه بل في كل ارجاء فلسطين والمخيمات الفلسطينية في الشتات وبكل السفارات الفلسطينية وخاصه واننا نقترب من ذكرى اختطافه هو الأسير الأمين العام للجبهة الشعبية الرفيق احمد سعدات ورفاقه الأربعة .

عهر دولة الاحتلال الصهيوني بلغ مبلغه حين استأنف الاسير اللواء فؤاد الشوبكي ضد قرار حكمه وانزل القاضي الصهيوني 3 سنوات من حكمه الظالم وهو الذي يبلغ من العمر80 عام وتبقى له 3 سنوات أي انه حين يتم تحريره سيكون عمره 83 عام انظروا الى هذه الديمقراطية الظالمة المجرمة بحق اسرانا الابطال في سجون الاحتلال وقد رفضت المحكمة العسكرية الصهيونية طلب الافراج عنه بثلثي مدة الحكم وهذا يعني انهم يحكموا عليه بالإعدام والبقاء في سجون الاحتلال حتى انتهاء مدة محكوميته وهذا سيؤدي الى ضغط وعبىء ومعاناه كبيره عليه ..

 

اللواء الاسير المناضل فؤاد الشوبكي بلغ من العمر اكثر من 80 وهو اكبر المعتقلين سنا في سجون الاحتلال الصهيوني ومحكوم بالسجن الفعلي لمدة 20 ويعاني من امراض السكر والضغط وامراض في العيون ولديه ورم تم ازالته في الكلى ويعاني من امراض البواصير اضافه الى امراض الشيخوخة المختلفة هذا الرجل ينبغي ان يتم اطلاق سراحه من سجون الاحتلال الصهيوني فورا لعدم جواز اعتقال رجل بهذا السن المتقدم .

 

اللواء فؤاد الشوبكي دائما يتم تحويله الى مستشفيات الاحتلال الصهيوني يعاني خلال فترة نقله الى المستشفى في الطريق اكثر من 8 ساعه وهو مربوط اليدين والارجل ويتم وضع عصبه على عيونه طوال فترة نقله مما يؤدي الى انهاكه جسديا ويتم فحصه من قبل الاطباء العسكريين بسرعه ولا يتم اعطائه الدواء المناسب مثله مثل باقي الاسرى المرضى .

 

استمرا ر اعتقال اللواء فؤاد حجازي الشوبكي ابن ال 80 عام عار على الامه الإنسانية وعلى المجتمع الدولي وعلى الامم المتحدة التي قررت الاحتفال بيوم المسنين كل بداية شهر اكتوبر تشرين اول من كل عام والمسنين حسب قرار الامم المتحده هم من تجاوزوا الستين عام وهذا الرجل زاد عن السن الذي وضعته الامم المتحدة باكثر من 15 عام .

اللواء فؤاد الشوبكي هو مدير الإدارة المالية العسكرية سابقا وعضو بالمجلس الثوري لحركة فتح والمتهم بتوريد الأسلحة للانتفاضة الثانية والمتهم بالمسؤولية عن سفينة وهو اكبر المعتقلين الفلسطينيين سنا في سجون الاحتلال ويعاني من امراض مختلفة الضغط والسكري ومرض العين وتم مؤخرا نقله الى مستشفى هداسا الصهيونية لأجراء فحص في عيونه .

اللواء فؤاد الشوبكي مواليد مدينة غزه عام 1940 التحق في صفوف حركة فتح مع بداياتها وعمل ضمن مجموعاتها المقاتلة وبقي في قطاع غزه مطاردا حتى بعد احتلال الكيان الصهيوني لقطاع غزه طاردته قوات الاحتلال وغادر الوطن هو وشقيقه هندي وشارك في كل معارك الثورة الفلسطينية في الاردن ولبنان وغادر الى تونس وكان عضوا بالمجلس الثوري لحركة فتح والمجلس العسكري الاعلى لثوره الفلسطينية ومسؤول المالي في قوات الثورة الفلسطينية وحركة فتح .

عاد الى الوطن من اليمن فقد كان ضمن قوات المؤخرة ليتولى مسؤولية الإدارة المالية العسكرية عام 1995 وانشاء لجان الاصلاح وكان ديوانه احد بيوت الاصلاح لحل قضايا الدم في المجتمع الفلسطيني ورشح نفسه داخل سجنه لعضوية اللجنه المركزيه لحركة فتح ولكنه لم يفز وتم ترشيحه ضمن قائمة حركة فتح بالمجلس التشريعي الفلسطيني وحصل على اعلى الاصوات في قائمة الحركه عن دائرة غزه ولكنه لم يفز بتلك الانتخابات .

هذا ماكتبته كرميته الأخت رانيه فؤاد الشوبكي على صفحتها امس

#اهلي و أصدقائي و كل ناسي استحلفكم بالله الدعاء لوالدي شيخ الاسرى بل شفاء 🙏🏻

#الي كل من عرف شيخ الاسرى فؤاد الشوبكي وأحبه الدعاء له بل شفاءالعاجل 🙏🏻

االلهم إنا نسألك بإسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت وإذا سُئِلت به أعطيت أن تشفي ( والدي شيخ الاسرى وتاج راسي ونور عيوني ) ،اللهم رب الناس مذهب البأس إشفي أنت الشافي لا شافي إلا أنت اللهم إشفه شفاءا لا يغادر سقما .

اللهم خذ بيده اللهم أحرسه بعينيك التى لا تنام .اللهم إكفه بركنك الذى لا يرام . و إحفظه بعزك الذى لا يُضام . و إكلأه فى الليل وفى النهار .

أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المضطر .

اللهم إلبسه ثوب الصحة و العافية عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين .

 

اللهم إشفه اللهم إشفه اللهم إشفه .

 

اللهم إني أسألك من عظيم لطفك و كرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية .

 

اللهم اشفيه اللهم اشفيه اللهم اشفيه🌹🌹🌹