الأخ القائد عباس زكي رد علينا وطمنا على الأخ الصحافي مهيب النواتي المعتقل بسوريا

0
225

كتب هشام ساق الله – قمنا بعمل حمله وارسلنا رسائلنا للأخ عباس زكي ووصلت الرسائل ومنذ ان عاد الى ارض الوطن وهو لا يرد على رسائلنا  حتى زوجة الأخ مهيب اتصلت به عدة مرات وهو لايرد نريد باختصار معلومات عن الصحافي مهيب ماذ فعلتم قولوا لنا طمئنونا عنه ان كان لديكم أي معلومة عنه .

الوفد الذى زار الجمهورية السورية والتقى المسئولين كان عليه ان يسال اضافه الى الأخ عباس زكي وتطقس عن الوضع هناك ومصير مهيب فتحاوي موجود ومعتقل في سوريا أطالب أي احد من الذين زارا سوريا ولديه معلومة عن مصير الأخ مهيب واحواله ان يرد ويطمئن زوجته الصابرة ام المجد وكذلك الأخوة الذين يتصلوا ويسالوا .

الى الأخ عباس زكي مفوض العلاقات العربية في حركة فتح اتصل بك عدد من الاخوه ليسالوا عن الأخ مهيب وتتصل عليك الأخت ام المجد زوجة الأخ الصحافي مهيب النواتي من الترويج ولا ترد بدنا نعرف سالتوا ولا لم تسالوا .

فريب امر هؤلاء القادة يعرفوا ان عوائل المفقودين في سوريا قلوبهم تغلي وقلقون من مصير أبنائهم وحاطين أيديهم بماء بارد وعلى بالهم .

اقولها بخجل تعلموا ما فعلت حركة حماس بابنائهم المفقودين الأربعة كيف كان مطلبهم الأول لدى الأخوة المصريين واليوم اطلقوا سراحهم نحن اخر اولوياتكم وخاصه ان كنا من قطاع غزه .

علما بان من زار سوريا ثلاثة من أعضاء اللجنة المركزيه هم عباس زكي وتوفيق الطيراوي وسمير الرفاعي مع الاحترام لهم ولألقابهم ومواقعهم التنظيمية اضافه الى وفد تنظيمي من المجلس الثوري وحركة فتح طبعا جميعا مش من قطاع غزه  .