فكره ليست مناسبه اخي الأسير المحرر المناضل محمد نظمي نصار

0
167

كتب هشام ساق الله – دعا الأخ الأسير المحرر المناضل محمد نظمي نصار الى التظاهر امام بيت الأخ احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح غدا الجمعة بعد صلاة العصر والدعوة والفكرة التي دعا لها الأخ محمد نصار ليست بمكانها ويمكن ان تستغل بشكل سيء وخاصه لدى اشخاص مزقوقين يمكن ان تتطور الى مالا يحمد عقباه ومن يتحمل مسئولية جرح أي شخص لو حدث شجار او مواجهه كان اجد ان يدعو الى وقفه ومظاهره في مكان عام وليس امام بيت الأخ ابوماهر حلس .

الدعوة اخي ابوصهيب يمكن ان تستغل وخاصه وان هناك حالة غضب باعتقاد بان الأخ ابوماهر حلس هو رمز الشرعيه واحد قيادات اللجنة المركزية في حركة فتح الموجود الوحيد في قطاع غزه وكان الأخ ابوماهر لديه صلاحيات إعادة الرواتب او قطعها هو فوجئ مثله مثل باقي قطاع غزه بالإجراءات التي وقعت وهو أيضا زعلان ومحتج على ما يجري وهو قد تقدم بإعفائه من مهامه التنظيمية احتجاج على أشياء كثيره ومن ضمنها قطع الرواتب .

اخي ابوصهيب جميعنا غاضب وحانق على الإجراءات التي تم اتخاذها وجميعنا حزن بشكل كبير للمساس باسر الشهداء والأسرى والمناضلين المنتمين الى تنظيمات فلسطينية مختلفة ولكن ليس هكذا تورد الابل ليتم الاحتجاج والتظاهر بأماكن عامه وبموافقة أجهزة امن حركة حماس التي منعت بالسابق مثل هذه الاحتجاجات وحظرتها حين تم الدعوة لها في اكثر من مناسبة .

انا اود ان أقول لك شيء ولكل من يتابع صفحتي انه لا يوجد في قطاع غزه شخص واحد لديه صلاحيات لا عضو لجنة مركزيه ولا لجنة تنفيذيه ولا مجلس ثوري ولا مجلس تشريعي سابقا ولا وزراء ولا شخصيات كبيره برتبة مستشارين جميعهم لا يحكم وليس لديه أي صلاحيات باختصار جميعهم مخصي ومحارب ويعاني مثلي مثلك لا يمون على شيء .

المؤامرة كبيره تجاه قطاع غزه والقضية ليست فقط قطع الرواتب وانما هذا الوطن الذي ناضلنا من اجله واعتقل شبابنا من اجله يتم شطب تاريخ الانسان بقطع راتبه الذي يعيش فيه ويتم استهداف الشهداء والأسرى والمناضلين هذه هي القضية الكبرى ويتم حرماننا من العلاج والدواء وتوظيف أبنائنا الخريجين اضافه الى الحصار المستمر منذ 13 عام والانقسام الداخلي نحن نتجه باتجاه الانفصال عن باقي الوطن القضية ليست قضية قطع رواتب فقط القضية قضيه اعمق وخلاف اكبر .

تمنيت اخي ابوصهيب ان تدعو التنظيمات الفلسطينية الى وضع قضية قطع الرواتب الاخيره على جدول تعاملاتهم وان يتبنوا هذا الامر ولا يخوضوا أي حوار او لقاء الا بإعادة الرواتب المقطوعة التي تم قطعهم من الاسرى والشهداء والجرحى والمناضلين وان يضعوا هذه القضية على اعلى سلم تبنيهم يكفي همالة لهذه التنظيمات التي تبحث عن مصالحها الحزبيه واستمرار الانقسام .

انا ادعوك وادعو كل من قرا صفحتك الغراء التي نحترم ان تسحب الدعوة وتدعو الى التظاهر بمكان عام حتى يشارك فيها الجميع ويكون بمنتصف البلد حتى لا يستغل دعوتك احد من المغرضين الحاقدين الذين يتربصوا أي شيء من اجل ممارسة احقادهم .

انا اعرفك جيدا اخي محمد نظمي نصار من أيام الجامعة الإسلامية ولكن لم نلتقي منذ ان عدت الى الوطن الفلسطيني للأسف واعرف انك مناضل وحر وتقدر المصلحة العامة بشكل جيد واعرف توجهاتك الحالية والقديمة وافهم من انت جيدا لذلك اناشدك واوجه لك رسالتي هذه .