شركتا اريدو وجوال حراميه زي المنشار طالعين واكلين ونازلين واكلين

0
95

كتب هشام ساق الله – انظروا الفارق الكبير بين الامس واليوم في أسعار الاتصالات والعروض الكبيره المغرية جدا بالاتصال وعدم استخدام رنلي وارجلي السابقة ولكن للأسف شركات الخليوي بالوطن اريدو وجوال كلهم بالاخر زي بعض حراميه يسرقوا المواطن ويستغلوا حاجته الماسة للاتصالات ماكلين على الطالع وعلى النازل ماكلين بدون رحمه وبدون وطنيه .

انظروا قديش كانو يأخذوا منا مصاري اخدو خلال السنوات السابقة وقديش كانوا يربحوا منا والان انظروا كيف نزلوا بالأسعار مع المنافسة ولكن للأسف ديل الك… عمره ماب ينعدل والسرقه بدمهم قلنا لما تيجي ضره لجوال بتحسن اداءهم واجت اريدو ولكن للأسف لم يتغيروا فطريقة التعامل السيئه مع المواطن واحده .

على الفاضي الحكي مع اريدو فهم يسمعوا ولا يطبقوا راجعتهم اكثر من مره ولكن للأسف دان من طين ودان من عجين ودائما انا على تواصل معهم لتجنب عيوب شركة جوال سيئة الصيت والسمعة ولكن للأسف هم هم يمارسوا نفس الأداء السيء .

اليوم ابني اتصل لتحويل نقاط جوالي الى رصيد من اجل ان يعبىء رصيد له ووصلت عدد نجومي او نقاطي 1078 نقطه واثناء تحويله فوجئ انه سيتم خصم 100 نقطه على كل الف هذه النقاط لي فتره اجمعها لي اكثر من سنه ويتم خصم 100 نقطه من نقاط وهميه خاصه بالشركه ليش مش عارف انا ليش زي شركة جوال الحراميه حين يخصموا شيكل على كل تحويلة رصيد منذ سنوات طويله انظروا قديش بيربحوا بنقاط وهميه وبعملية تحويل سهله سرقه للأسف بدون رقابة حكوميه او رقابة جمعيات المستهلكين .

انظروا إلى الظلم الذي يعاني منه الملتزمين معهم بنظام الفاتورة هؤلاء الذين ينبغي ان يحظوا باهتمام وبعروض خاصه يتم إعطاء صاحب شريحه اشتراها قبل يوم نفس واكثر من ما يحصل عليه أصحاب الفواتير سواء في جوال او اريدو للأسف الشديد هؤلاء يبحثوا فقط عن الربح بدون أي احترام لزبائنهم .

اشتري شريحه من جوال تحصل على اتصال مفتوح على شبكة جوال وكذلك 500 دقيقه على البشاكات الأخرى سعر الشريحة 12 شيكل وكذلك الامر في الوطنية انظروا لهذه السرقة الواضحة للمواطن وهذه العروص المغريه التي لايحصل عليها أصحاب الفواتير الذين يدفعوا بانتظام .