مبروك للأخ الصديق العزيز عاهد فروانه منصب الأمين العام للاتحاد الاعلامي الرياضي في فلسطين

0
86
?????????????

كتب هشام ساق الله – تأخرت قليلا بتهنئة اخي وصديقي الإعلامي الرياضي المتميز والمحلل في الشئون الصهيونية والكادر المتميز الأخ عاهد فوروانه الذي تم تعيينه امين عام لاتحاد الاعلام الرياضي في فلسطين الف مبروك اخي وصديقي عاهد هذه الثقة التي تستحقها وهنيئا للاتحاد ان اختار شاب مثقف ومهني ورياضي وكادر تنظيمي في مثل هذا الموقع المهم فهو مكسب كبير لهم الف مبروك وانشاء الله الى الامام .

اخي وصديقي العزيز الغالي الأستاذ محلل بالشأن الصهيوني يظهر دائما بوسائل الاعلام اضافه الى انه رئيس تحرير مجله رياضيه استمرت اكثر طويلا وتوقفت لسوء الأوضاع الاقتصادية وهو يعمل مسئول الاعلام في محافظة غزه وهو الان نائب امين سر المكتب الحركي الإعلامي لنقابة الصحافيين وعضو اللجنة الإعلامية في مفوضية الاعلام في إقليم شرق غزه لديه مهام كثيره وهو يستحق وجدير بكل موقع يمارسه الف مبروك مره أخرى  اخي عاهد .

كنت قد كتبت عنه حين ناقش رسالة الماجستير بالعلوم السياسية وحصل عليها بامتياز وبشهادة الاساتذه بجامعة الازهر في الشأن الصهيوني اعيد نشر ذاتيته كما كتبتها آنذاك الف مبروك اخي الحبيب عاهد فروانه .

والصديق الصحافي المتميز الاخ عاهد فروانه ابوعوني هو من مواليد حي الشجاعية المناضل بتاريخ 2/8/1976 من عائله غزيه اصيله تلقى تعليمة الابتدائي والاعدادي والثانوي في مدارسها وحصل على الثانوية العامة بتفوق وتميز التحق على اثرها في الجامعة الإسلامية بمدينة غزه قسم الاقتصاد والعلوم الإدارية وحصل على المرتبه الاولى بالقسم بمعدل امتياز مع مرتبة الشرف عام 1998 .

 

عمل في محافظة غزه بالسلطة الوطنيه وكان مدير للشؤون العامه كما عمل في وزارة التخطيط والتعاون الدولي لمدة عام ونصف، وعمل ايضا في مركز الاحصاء الفلسطيني في عدة مشاريع احصائية وعاهد نشيط اجتماعيا فهو عضو بكثير من مؤسسات المجتمع المدني وهو نائب رئيس جمعية احياء الثقافه في حي الشجاعيه المناضل شرق مدينة غزه و حاصل على عدة دورات منها دورة في كتابة الابحاث والدراسات ودورة تدريب مدربين ودورة في الصحافة والاعلام ودورة في اعداد الهيكليات.

 

وعاهد هو من نشطاء الصحافه الرياضيه ولديه خبرات كثيره في هذا المجال على صعيد الاذاعات المحليه وبرامج الرياضه اضافه الى انه رئيس تحرير صحيفة الرياضه الاسبوعيه التي حطمت الرقم القياسي في استمرار صدورها وهي صحيفة متميزه تعنى بالشان الرياضي المحلي في قطاع غزه وفلسطين بشكل عاما والعالم وله العديد من اللقاءات الصحفية في عدد من المحطات الفضائية والاذاعية وعدة مقالات سياسية ورياضية في الصحف والمواقع الالكترونية.

التحق الاخ عاهد ببرنامج الماجستير بجامعة الازهر وانهى متطلبات ماجستير العلوم السياسية في جامعة الازهر بغزة بمعدل 88,8% والاول على دفعته .

 

الاخ عاهد متزوج ولديه أربعة أبناء.