هناك مشكله في ارسال رسائل جماعيه عبر الواتس اب

0
200

كتب هشام ساق الله – هناك مشكله منذ عدة أيام في الواتس اب لا تتيح لك ارسال رسائل جماعيه مثل الأول كنا زمان نقوم بأرسال رساله الى 256 شخص مره واحده وتم تخفيض الامر لتصبح الى 20 رساله والان يتم فقط السماح لك بارسال 5 رسائل هذا تلاعب بمصالح الناس الذين اعتادوا على استخدام الواتس اب في عملية الارسال واستغلال سيء وغير محترم تقوم به شركة واتس اب التي استحوذت عليها شركة فيس بوك .

مايجري عملية استغلال غير محترمه وهي تهدف الى تحويل الخدمة بأموال واستغلال حاجة الذين اعتادوا على الواتس اب لكي يتم بيع برامجهم باموال والحصول على أموال طائله ممن اعتادوا على استخدام هذا البرنامج .

ادعو مستخدمو واتس اب الى مقاطعته والانتقال الى استخدام برامج بديله وان يتم الدعوة الى هذه المقاطعة من اجل الضغط على الشركة حتى تقوم بحل هذه المشكلة ويتم اجراء تحديث بالبرنامج تعود ارسال الرسائل مثل الأول .

اعرف ان صفحتي محليه ولن تصل رسالتي ولكني مستفز مما يجري وسالت كثيرا من الخبراء حول هذا الامر وقيل لي ان هذا الا مر نجم عن التحديث في البرنامج بانتظار ان يتم حل الموضوع من خلال تحديث احدث او ان تقوم بعمل مجموعه خاصه بك وحتى الان انا متردد في هذا الامر لا اريد انز ازيد عبىء أصدقائي بمجموعه أخرى تضاف الى مجموعات كثثيره اخباريه يستخدموها .