اخر تقليعات مساجد حماس

0
197

كتب هشام ساق الله – اذهب كل جمعه للصلاة بمسجد مصعب ابن عمير على شاطئ بحر مدينة غزه منذ ان مرضت ولم اعد استطيع المشي ادخل بسهوله الى داخل المسجد ولي اكثر من ثلاثة أعوام وانا اصلي بالمسجد واصل دائما قبل موعد الصلاة بوقت فوجئت الجمعة الماضية باذن المسجد يطلب مني ان احضر معي مكنسة واقوم قبل دخول المسجد بتنظيف اعجل السكوتر لأنها تحمل معها رمال استغربت كثيرا من الطلب .

رجعت وسالته كيف يعني بدي احمل معي مكنسة بعرف انزل ولا امشي قال بتطلب من احد الشباب ان ينظفوا اعجل السكوتر قبل دخولك قلت له وانا مستفز انشاء الله لن اتي مره أخرى الى هذا المسجد بوعدك خرجت من المسجد وذهبت الى مسجد الكوثر بتل الهواء وقررت ان اذهب كل مره الى مسجد وعدم تخصيص صلاتي بمسجد محدد .

غريب امر هؤلاء امراء المساجد لم يأتي خادم المسجد من نفسه فقد طلب منه ان يتوجه الي رغم اني اصلي بالمسجد منذ فتره طويله ولم يتحدث معي احد عن هذا الموضوع وانا ادخل واخرج بدون أي اشكاليه .

يكفينا اننا بداخل المساجد نتفزز ونصلي ونحن مستفزين من خطباء المساجد الذين يلمحوا ويلمزوا ويقولوا ويعيدوا أشياء كثيره تستفزنا يدخلوا بالسياسة من خلال خطب الجمعة ويطبقوا ماتريده حركة حماس للأسف حتى في الأوضاع التي نعيش فيها حاله من المصالحة اعتادوا ان يكونوا سوبر وملائكة والاخرين عملاء وخونه ومتعاملين مع الاحتلال هم وحدهم فقط المقاومة ولا احد غيرهم مناضل فهم من ناضلوا فقط بتاريخ شعبنا ولا احد قبلهم ناضل .

لا نصلي بمساجد الله بأمان ولا نصلي ونحن نسمع فقط كلام الدين ولا نصلي ونحن مطمئنين هل هناك فتوى تتيح لنا الصلاة بالبيوت او ان يتم تخصيص مساجد محدده مكتوب عليها مساجد امنه لا تتحدث الا في الدين فقط ولا يتم تداول السياسة كنت زمان اصلي في مسجد التابعين وكان بعيدا عن بيتي ولكني كنت اصلي وانا امن استمتع بالصلاة وبخطبة الجمعة فالخطباء لا يتطرقوا للسياسة .