ملاحظه لقرائي الكرام مشاغبات هشام ساق الله

0
340

كتب هشام ساق الله – لاحظت ان صفحتي مشاغبات هشام ساق الله https://hskalla.wordpress.com/ حين انشر أي مقال برابطه على الفيس بوك لايظهر للأخرين ويكتب لدي ان المحتوى غير اجتماعي حين سالت وتقصيت الامر اكتشفت ان شركة فيس بوك قامت بعمل بلوك على الصفحة بكل محتوياتها لذلك أطالب أصدقائي الأعزاء الذين يتصفحوا هذه الصفحة ان يدخلوا مباشره الى الصفحه https://hskalla.wordpress.com/ ويقرواوا مقالاتي منها .

انا لي صفحه أخرى أقوم بنشر محتويات المقالات على الفيس بوك والحمد الله تظهر على صفحتي على الفيس والصفحه هي www.hosh.com    وروابطها تظهر بدون أي مشكله .

اشكر قرائي وأتمنى ان يدخلوا الى صفحتي مباشره من اجل التغلب على او يقروا مقالاتي على الصفحة الأخرى ولكم مني كل الشكر والمحبه .

شركة الفيس بوك وادارتها للأسف تقوم بعمل مش مهني تجاه مستخدمي صفحاتها من اجل منع الإرهاب او التحريض خدمه لدولة الاحتلال الصهيوني وحمايه لهم من كشف جرائمهم وافعالهم المشينة تجاه شعبنا الفلسطيني للأسف الشديد حتى الخبراء في مجال الكمبيوتر يقولوا انهم لايتلقوا ردود تجاه الشكاوي التي يرسلوها حين تظهر مثل هذه المشاكل .

بعد ان اصبح ثمن شركة فيس بوك ترليون دولار وتجاوزوا كل الحدود اصبحوا اكبر من الحدث لذلك لايلتفتوا لملاحظات المواطنين العاديين ابشركم بان هذه ستكون نهاية هذا العملاق الذي يتهاوى لو حاولنا جميعا التخفيف من التعامل مع صفحاته لكم الشكر والمحبه .