مبروك حصول حركة فتح إقليم شرق غزه على الواتس على المرتبة الخامسة بدون أي إمكانيات

0
125

كتب هشام ساق الله – الف مبروك للأخوة مفوضية الاعلام في شرق غزه حصول مجموعتهم على الواتس اب على المرتبة الخامسة من بين مجموعات اقدم منهم ولديهم إمكانيات اكبر منهم هذا انجاز كبير حققه الرجال الرجال من أبناء حركة فتح أتقدم باحر التهاني والتبريكات لجميع الأخوة كل باسمه ولقبه وصفته ومايحب ان ينادى به واخص بالذكر ابن العم الأخ الصديق العزيز صالح رشاد ساق الله هذا الرجل المخلص الذي يعمل كثيرا من اجل خدمة الناس وتوصيل المعلومة بأسرع وقت .

هؤلاء الرجال الرجال فريق العمل التابع لإقليم شرق غزه والذي على راسه الأخ العزيز سعدي حلس يعملوا بجهد كبير ومتميز رغم ان حركة فتح لا توفر لهم الإمكانيات المادية والامكانيات العملية فهم بحق وكالة انباء متكاملة يتابعوا كل شيء ابتداء من الطقس وأسعار العملات حتى الاخبار الحركية والاحداث اليومية بشكل عاجل وبمنتهى الدقة والمهنية .

هناك مجموعات سبقوها أبناء حركة فتح تمتلك موازنات وخلفها تنظيماتهم ولديهم كل مايريدوا ولكن الإخلاص بالعمل والانتماء يسبق كل الإمكانيات المادية ولكن هؤلاء يحتاجوا الى بعض الإمكانيات التي ينبغي ان يتم توفيرها لهم ولكل مفوضيات الاعلام في قطاع غزه بكل الأقاليم .

انا أطالب الأخ احمد حلس مفوض مكتب التعبئة والتنظيم ان يكرم هؤلاء الرجال الرجال وان يمنحهم مكافئات على تفوقهم واخلاصهم بالعمل لكي يشجعهم ويشجع غيرهم من أبناء حركة فتح واطالبه ان يهتم اكثر بالأعلام لما له من دور كبير وان يتم منحهم كل الإمكانيات اللازمة وان يكون هناك موقع رسمي واحد لحركة فتح في قطاع غزه يتم تشجيعه وتفعيله اكثر مما هو عليه الان .

الف مبروك لفرسان الاعلام في كل الأقاليم أوجه لهم تحيه كبيره فهم تحملوا عبىء كبير في إيصال رسالة الحركة في ظل عدم توفر إمكانيات هؤلاء من ينبغي ان يتم الاهتمام بهم اكثر واكثر هؤلاء ينبغي ان يتم تطوير كفاءاتهم ووضع خط اعلامي لهم كي يسيروا عليه .

كل الاحترام والتقدير لكل فرسان الاعلام الفتحاوي كل الاحترام والتقدير لهؤلاء الرجال الرجال الذين عملوا كثيرا ويستحقوا التكريم والتقدير ويستحقوا توفير إمكانيات لهم من كل المجالات .

 

مجموعة حركة فتح بشرق غزة ضمن أفضل خمس مجموعات إخبارية على الواتس أب

غزة- مفوضية الاعلام بالإقليم

حصدت مجموعة حركة فتح إقليم شرق غزة على المرتبة الخامسة ضمن افضل المجموعات الإخبارية عبر تطبيق “الواتس أب” ذلك حسب التقرير الشامل السنوي حول “السوشيال ميديا” في فلسطين للعام 2018م والذي أصدرته شركة IPOKE .

 

وقالت مفوضية الإعلام بإقليم شرق غزة انه وللعام الثاني على التوالي تحصد مجموعات حركة فتح إقليم شرق غزة عبر الواتس اب على هذا التميز، ففي العام 2017 كانت من ضمن افضل عشر مجموعات اخبارية، وها هي هذا العام تتقدم اكثر لتصبح ضمن افضل خمس مجموعات إخبارية.

 

وأضافت المفوضية ان هذا نابع من العمل الكبير والجهد والإخلاص الذي يبذله كافة الاخوة في مفوضية الاعلام بإقليم شرق غزة عامة واخواننا القائمين على المجموعة الإخبارية لإقليم شرق غزة عبر الواتس أب من خلال نشرهم الاخبار السريعة والدقيقة والتقارير والمتابعات المميزة.

 

وأشارت مفوضية الاعلام بالاقليم ان هذا الجهد الكبير يتم في ظل إمكانيات متواضعة للغاية، الا ان أبناء الفتح ومن خلال عملهم الدؤوب والمستمر استطاعوا التغلب على كافة المعيقات ليواصلوا تحقيق النجاحات.