عام على رحيل الأستاذ المعلم جوده يونس شحادة النحال والد الصديق ابوجوده النحال

0
234

كتب هشام ساق الله – عام مضى على رحيل  الأستاذ المعلم الحاج جوده يونس شحاده النحال ابونبيل بعد معاناة طويله مع المرض رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا اليه راجعون والد الصديق العزيز الأخ محمد جوده النحال ابوجوده عضو المجلس الثوري لحركة فتح ونائب امين سره سابقا وعضو المجلس الاستشاري لحركة فتح .

 

تعازينا للاخ المناضل محمد جوده النحال ابوجوده بوفاة والده رحمه الله والى اشقائه نبيل واشرف وايهاب واسامه وكريماته ال السبع وازواجهم وابنائهم وعموم عائلة النحال والى انسبائهم جميعا.

 

المرحوم الحاج ابونبيل رحمه الله هو من وائل أساتذة اللغة الإنجليزية علم أجيال كثيره في مدارس وكالة الغوث حيث علم اكثر من 30 عام كمدرس وعمل كموجه للغة الإنجليزية 10 سنوات تعرفه وتعلمت على يديه أجيال كثيره فقد كان مدرس محبوب ويعلم بضمير رحمه الله واسكنه فسيح جنانه .

 

ولد المرحوم الأستاذ جوده النحال عام 1933 في قرية هربيا وتلقى تعليمه الأساسي في كتاب قريتها وأكمل دراسته في المدارس المحيطة لقريته وهاجرت عائلته الى قطاع غزه وحصل على ماترك فلسطين الذي هو اكثر من الثانوية العامة واكمل دراسته في جمهورية مصر العربية ليحصل على ليسانس ادأب لغه انجليزيه.

 

الأخ الصديق محمد جوده النحال مدير عام مؤسسة اسر الشهداء في قطاع غزه عضو بالمجلس الثوري لحركة فتح  ونائب امين سر المجلس ونائب مفوض الرقابه وحماية العضوية وامين سر إقليم غرب غزه سابقا اضافه الى انه احد الكوادر المتميزين الذين لهم حضور جماهيري وتنظيمي في قطاع غزه .