سأشارك انا و اسرتي واحشد واخرض على الحضور وسأحضر وماذا بعد

0
383

كتب هشام ساق الله –  سأشارك انا واسرتي واحشد واحرض على الحضور في مهرجان الانطلاقة القادم يوم 1/1/2019 وسأشارك في مهرجان اشعال الشعلة قبل بيوم من الاحتفال ولكن ماذا بعد هل لدى قيادة حركة فتح في قطاع غزه او اللجنة المركزية هدف لهذا الحضور والحشد بتصحيح أوضاع المواطن الفلسطيني وانصاف الفتحاوي وإعادة الخصومات عنه وإعادة راتب كامل له هل ستعطي هذه الحشود المليونه القوه للقائد احمد حلس كي يضرب الطاوله ويقول كفى ممارسات ضد قطاع غزه كفى تمييز اطالبكم بالمساواه .

نعم سنحضر جميعا فحملة القيادة الفتحاوية في قطاع غزه تقتصر فقط على أبناء ومؤيدي ومناصري حركة فتح لا يعملوا على أي احد اخر لماذا لايغبروا احذيتهم بدل من ساشارك على لانترنت وهي عمل سهل وفردي وقرع أبواب كل قطاع غزه بحمله لاستعادة حركة فتح والخروج من دائرة فتح التي ستشارك ودعوة اخرين لكي يشارك لماذا لايتم وعد المواطن وعودات كثيره كي يتم استقطاب اخرين الى صفوف حركة فتح .

نعم سأشارك واحضر كي تكتمل الصورة اذا كان الهدف هو الحشد وإخراج الفتحاوي والفتحاوية من بيتها كي نقول بان انطلاقتنا اكبر من انطلاقة حماس وانها حشدت فنحن قطيع فقط للحشد والتباهي بدون مضمون او فأئده نريد ان يكون هناك اهداف تكون مقدمه لإصلاح مسيرة حركة فتح وتخرجها من حالة التراجع التي تعيشها .

نعم سأشارك وانا اشعر بالظلم من قيادة شعبنا الفلسطيني ومن قيادة حركة فتح التي لم تنتصر لي ولم تقف الى جانبي وحاربتني في رزقي وظلمتني رغم انني ومئات الاف الجماهير اعطيناها مانقدر كي يصبح البعض قاده ويجنوا الملايين وتستقر أوضاعهم واسرهم ونحن نعاني من الفقر ويتقاضى بعضنا نصف راتب منذ اكثر من عام ونصف بدون ان نسمع صوت احد من قيادة التنظيم يقف الى جانبنا .

نعم سنشارك ونحن محالين الى التقاعد المبكر شباب في سن العطاء ليس لنا حقوق ولا أي شيء تم رمينا الى قارعة الطريق والتخلي عنا في حين نشاهد بنفس المكان حماس تتمسك بأبنائها وتحافظ على حقوقهم وتعمل كثيرا من اجلهم ونحن لا نجد من يتكلم ويقول كلمه لا بالاعلام ولا بالاجتماعات صامتين يحافظوا على امتيازاتهم .

نعم سنشارك في احتفال الانطلاقة ولكن بعد الاحتفال هذه الجماهير المليونيه يجب ان تكافىء بقياده افضل ويتم احداث تغيير في كل المستويات القياديه وإعادة الاعتبار للجماهير الفتحاويه ولهؤلاء الذين انجحوا الحشد والاحتفالات وكانوا على مستوى الحدث لا التباهي امام الاعلام من بعض المرضى انهم اخرجوا الجماهير بالريموت كنترول لا تستغلوا انتمائنا لاطهر ظاهره بتاريخ شعبنا حركة فتح بحاجه الى مواقف وقياده افضل .

نعم سنشارك ليس بتحريض قيادات التنظيم وبهذه الحملات الكذابة سنشارك لأننا أبناء حركة فتح واننا ملتزمون بقرار العاصفة تحرير فلسطين من النهر الى البحر سنشارك احتراما لمسير ة الشهداء وتضحياتهم سنشارك من اجل عيون اللجنة المركزية التي هي في الجنة وتمتلك نصاب بالتضحيه والحضور سنشارك في الانطلاقة التزاما بمسيرة عطاء حركة فتح خلال 54 عاما من التضحية .

الحملة التي تنظمها قيادة الحركه على شبكات التواصل الاجتماعي غبيه فارغة المضمون لاتحمل احلامنا وحقوقنا فقط استعراضيه هدفها انهم يقودوا جماهير غفيره ترنوا للافضل ولمستقبل افضل ولكنها سهله لا تريد ان تتعب وتعمل وتقتصر على من هم داخل البوكسه .