في منتجع الشاليهات بمدينة غزه معرض مرايا 8 واجمل ما فيه مشروع كادو ستور

0
1090

كتب هشام ساق الله – زرت اليوم منتجع الشاليهات للاطلاع على معرض مرايا 8 ناغرض جميل ورائع مايميزه ان معظمه مشاريعه شخصيه وناشئة دعاني عليه اخي وصديقي العزيز العميد جلال شكشك صديقي بالجامعة الإسلامية واخي الحبيب واخبرني ان ابنته مشتركه بالمعرض تفقدت جنبات المعرض ووقفت طويلا امام مشروع كادو ستور وهم مجموعه من الصبايا ومعهم شاب رائع اطلعوني على محتويات زاويتهم الخاصة بالهدايا المتنوعة يوم غدا الخميس اخر موعد للمعرض وبعدها يمكن الاتصال مع المجموعة على وسائل التواصل الاجتماعي هداياهم بمتناول الجميع .

مجموعه من الصبايا الرائعات تدعمهم اسرهم داخل الزاوية الخاصة بهم ويزورهم كل من يمر بالمعرض وصالة الشاليهات الكبرى اضافه لوجود منتجات تطريز وزوايا للطعام وأدوات التجميل واشياء جميله تخص الأسرة وخاصه الفتيات في المعرض .

تحدثت مع الشاب عضو الفريق احمد الحاج احمد الذي اخبرني بان مشروعهم اسمه كادو سنتر ولهم صفحه على الانترنت يبيعوا منتجاتهم رغم الحصار المفروض على قطاع غزه وصعوبة السفر وانهم مجموعه من الخريجين الذين لم يجدوا فرصة  عمل قرروا تشكيل هذه المجموعة من اجل بيع منتجات جميله على الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي كلها .

واكد لي الأخ احمد الحاج احمد نيابه عن الفريق انه تشكل ضمن مشاريع دعم وتمكين الخريجين في مدينة غزة للنهوض بالأسرة الفلسطينية للعام الثاني برعاية بلدية غزة _مركز اسعاد الطفولة و تمويل من الفرنسيين حيث انهينا البرنامج بتدريب على المشاريع الصغيرة المدرة للدخل .

 

*اعضاء الفريق /

أحمد الحاج أحمد

ياسمين ابو القمبز

هدى الحايك

ندى شكشك

منال الديب

اخلاص حلس

سيرين حلس

 

* مجالات عمل الفريق :

الرسم على الزجاج – الرسم على اللوحات – الرسم على الخشب الطبيعي – اعمال لف الورق – الورد بالفوم – ورد الانتيكا – الحرق على الخشب – تنسيق الهدايا – تزين المناسب السعيدة

للتواصل مع المشروع على صفحات التواصل الاجتماعي يمكن الاتصال على

 

جوال / ٠٥٩٢١١٢٠٩٥

فيس بوك / Cadoo Store

انستجرام / Cadoo Store

اسم المعرض مرايا ٨ في الشاليهات

هي صور من شغلنا

https://m.facebook.com/Cadoo_store-501158370392379/?tsid=0.9008021421201591&source=result