تهنئة بالمولود إسماعيل احمد إسماعيل احمد مطر اقر الله به عيون والديه

    0
    66

    أتقدم بالتهاني والتبريكات من اخي وصديقي المناضل إسماعيل احمد مطر ابواحمد امين سر المكتب الحركي المركزي للمحاسبين وعضو اتحاد كرة القدم مسئول لجنة الحكام بمناسبة مولد حفيده الغالي ابن الغالي إسماعيل احمد إسماعيل احمد مطر راجيا من الله ان يقر به عيون والديه ويجعله من أبناء السعادة ومطيع لوالديه وجديه وان يكون ابنا بار كما والده وجده .

    أتقدم من اخي إسماعيل ابواحمد وحرمه وابنة والد العريس الأخ ابواسماعيل احمد إسماعيل مطر احد كوادر نادي غزه الرياضي الادرايه وححرمه راجيا من الله ان يفرحوا به .

    والتهنئة موصوله للأخ إبراهيم عم العريس إسماعيل لاعب نادي غزه الرياضي وعقبال عنده بالزواج والأولاد والى كريمات اخي ابواحمد الف مبروك لعائلة مطر مولودهم الغالي إسماعيل .

    احمد مواليد مدينة غزه في تاريخ 1/12/1988 تلقى تعليمه في مدارس مدينة غزه وحصل على الثانوية العامة والتحق في جامعة الازهر ودرس دبلوم محاسبه وتخرج عام 2008 وحصل على كم كبير من الدورات في مجالات مختلفه حيث حصل على دوره من رابطة الصحافيين الرياضيين وعلى دورة اصابات ملاعب وكان اداري لفريق الاشبال بنادي غزه الرياضي وعمل ماسعد لسكرتير نادي غزه الرياض وبالموقع الالكتروني التابع للنادي اضافه الى عمله بارشفة اخبار نادي غزه الرياضي وحفظها هذا الشاب وغيره مئات الاف الشباب بحاجه الى اخذ فرصهم والعمل ولكن للاسف فرص العمل غير متاحه وموجوده في قطاعنا الحبيب .

    اخي وصديقي الحبيب والد العريس الكابتن الرياضي والفتحاوي الكبير اسماعيل مطر تعرفت عليه حين عاد من جمهورية مصر العربية بعد ان تخرج من الجامعة عام 1982 وكنت احضر مبارياته حين يعود الى غزه في فترات الصيف وكان في حينه نجم نادي غزه الرياضي الكبير ولاعبها المتميز تعرفنا بداخل ن ادي غزه الرياضي وجمعتنا حركة فتح فهو عضو بالحركة وانحاز الى جانب الشبيبة الفتحاوية آنذاك وعمل في العمل النقابي العام والتنظيمي .

     

    عمل فور تخرجه كموظف في ضريبة الدخل وبقي حتى بدء الانتفاضة الاولى وتوقف عن العمل التزاما بقرار القيادة الوطنية الموحدة والتحق بالعمل الاداري والتدريبي في النادي واصبح عضو مجلس ادارة لنادي غزه الرياضي عام 1986 حتى عام 2012 بكل الدورات الانتخابية ثم ارتاح دوره واحده وعاد وتم انتخابه نائب رئيس لنادي غزه الرياضي .

    الاخ اسماعيل مطر ابواحمد هو امين سر المكتب الحركي للمحاسبين منذ تأسيسه حتى الان لم يتوقف عن العمل التنظيمي المهني ودائما يوجد وقت لهذه المهمة المحببة الى قلبه دوما وهو عضو مجلس ادارة في جمعية المحاسبين والمراجعين القانونيين لفترات عديده وكان دائما يفوز بأعلى الاصوات وكان عضو مجلس اداره في اربع دورات انتخابيه .

    الاخ ابواحمد عضو مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم منذ عام 2000 حتى يومنا هذا فاز بكل الدورات الانتخابية للاتحاد وهو الان مسئول عن لجنة الحكام على مستوى الوطن وهو حكم سابق طالما حكم مباريات في غزه والضفة الغربية والقدس المحتلة وعضو لجنة الحكام ورئيسها لفترات مختلفة وهو مدير عام في وزارة المالية الفلسطينية سابقا  .