تريليون مبروك للأخ والصديق الصحافي الرياضي اسامه فلفل بمناسبة مولوده البكر محمد

0
113

 

صلوا على النبي وانتم تشاهدون صور الطفل الجميل محمد

 

كتب هشام ساق الله – كم فرحت لاخي وصديقي الحبيب الصحافي الرياضي الخلوق اسامه فلفل بمناسبة مولد نجله البكر محمد اسامه فلفل حفظه الله وجعله من أبناء السعادة واقر به عيون والديه وانشاء الله بيفرح فيه وبيشوفوا عريس وانشاء الله مزيدا من الأبناء والبنات الف مبروك لاخي وصديقي ابومحمد والى حرمه والى العائلة الكريمة .

كنت كتبت مقال عن زواج اخي وصديقي ابومحمد اعيد نشره

 

القاء القبض على الإعلامي أسامه فلفل وحبسه في القفص الذهبي

 

كتب هشام ساق الله – تم إلقاء القبض على الإعلامي الرياضي الرائع اسامه محمد حافظ فلفل ووضعه في قفص الزوجية بعد ان عقد قرانه على المهندسة سمر جهاد الكردي في حفل عائلي خاص تم في بيت والد العروس حضره الأهل والأقارب متمنين للعروسين حياه سعيدة ملؤها الهناء والسرور والسعادة .

 

هذا الرجل الرائع الذي لم يستطع الزواج مثله مثل اقرأنه بسبب مرض والدته المقعدة والتي سهر على رعايتها وخدمتها لسنوات طويلة توفاها الله منذ شهرين وسبق ان كان يقوم على رعاية خاله الذي توفى منذ العام الماضي وكان هو من يقوم على خدمته ورعايته .

 

والعريس اسامه الذي يتزوج للمره الاولى عمره 52 عام منحه الله الزوجه الصالحه المتعلمه برضى الوالدين ومكافئه له على ما قام به ببر والديه وهي بمثابه هديه من الله على تعبه وخدمته لوالدته وخاله وسهر على العنايه بهم نتمنى لهم حياه سعيد وزريه صالحه ان شاء الله .

 

اسامه لعب كرة قدم لعب في صفوف نادي غزه الرياضي عميد الانديه الفلسطينيه كما يحلوا لاسامه كتابت ذلك وترديده في احتفالات النادي كعريف للحفلات جميعا التي تقام على ارض النادي فبدا رححلته الرياضيه في الفريق الثاني ثم الفريق الاول ولكنه توقف بسبب دراسته الجامعية في جامعة القاهرة تخصص محاسبه احب الرياضه والعمل الرياضي وتقلد عدة مهام في نادي غزه الرياضي كمدير اداري لفريق النادي الاول ومدير للنادي ومقرر اللجنه الثقافيه لفتره طويله من عمر النادي ومدير وحدة التكنلوجيا المعلومات بالنادي وساهم بتزويد صفحة النادي بمعلومات وصور من ارشيفه الخاص .

 

واسامه فلفل احد رواد الاعلام الرياضي حيث عمل مراسلا صحافيا لكل الصحف الفلسطينيه والمجلات الرياضيه ونشر اخباره وتقاريره ومقالاته الرائعه في البيادر السياسي والنهار المقدسيه والقدس والمنار وجريدة الاقصى التي صدرت بالقدس ومجلة عالم الرياضه وصحف القدس والايام وفلسطين الرياضيه اضافه الى كل المواقع الالكترونيه التي تعنى بالرياضه الفلسطينية وصحف عربيه اضافه الى انه كان عضو باللجان الشعبية التي تأسست لإعادة الحياه الرياضيه في الانتفاضه الفلسطينيه الاولى .

 

واسامه مدير دائرة الاعلام بوزارة الرياضه منذ تأسيسها وعريف حفل في كل المهرجانات الرياضيه الكبرى التي اقامتها الوزاره او اللجنه الاولمبيه الفلسطينيه التي تقام على ارض قطاع غزه فهو رجل لديه صوت جهوري ويحفظ التاريخ الرياضي كامل ولديه كلمات وقصائد رائعه تنطلق معه بشكل ارتجالي رائع يعطي تلك الحفلات قوه وروعه مميزه اذا ما كان عريف تلك الحفل .

 

واسامه عكف منذ بداية السلطه الفلسطينيه الى تحضير ارشيف من المعلومات والصور لكل قادة ورواد الحركه الرياضيه الفلسطينيه في قطاع غزه كونها كانت منبع تلك الرياضه واسماء وصور كل الرياضيين الفلسطينيين الذين لعبوا بمختلف الالعاب الرياضيه وتاريخ المشاركات الرياضيه الفلسطينيه بدورات الالعاب الرياضيه العربيه والاسيويه والمدرسيه التي شاركت فيها فلسطين وقد شارك بدورات ومعسكرات رياضيه محليه وعربيه زاددت عن ال 100 مشاركه .

 

ولاسامه مطبوعه تم اصدار الجزء الاول “بعنوان قادة ورواد الحركه الرياضيه في ذاكرة التاريخ “وهو مجلد من 500 صفحة من اصل 12 جزء لديه مواد جاهزه لإصدار الجزء الثاني الذي هو بعنوان “علاقة كلمتي والبندقيه لشهداء الحركه الرياضيه” ولكنه ينتظر ان يقوم عضو اللجنه الاولمبيه الفلسطينيه السيد داود متولي بامداده بمعلومات رياضيه عن الرياضيين في الضفه الغربيه وشهداء الحركه الرياضيه ومعلومات اتفق معه على ان يعطيه اياها حتى لا يقال ان اسامه يكتب عن جانب واحد من شقي الوطن وهو قطاع غزه .

 

ويأمل اسامه ان يتم اقامة مركز ابحاث خاص يعني بتاريخ وتوثيق الحركه الرياضه الفلسطينيه والمشاركات الفلسطينيه في دورات الالعاب العربيه والاسيويه والاولمبيه وعرض معلومات كامله عن ورواد تلك الحركه الرياضيه التي كان لها السبق في العالم العربي وخاصه المشاركات النسائيه التي سبقت كل الدول العربيه المحيطه .

 

ولاسامه موقع رياضي خاص ينشر فيه مقالات ومواضيع هو موقع العنقاء الرياضي الذي اهمله لفتره بسبب انشغاله مع والدته وسوف يعود الى تطويره بالقريب العاجل ويعود للابداع بعد دخوله القفص الذهبي الى جانب عروسه .

 

الف مبروك للرائع الصديق والأخ الإعلامي الرياضي اسامه فلفل هذا الرجل الذي لا يقصر باي مناسبه فهو دائما سباق الى الخير تمنياتنا للعروسين بالرفاه والبنين والسجن المؤبد في القفص الذهبي .