أجهزة امن حركة حماس تمنع فعاليات لأقاليم حركة فتح بمناسبة الذكرى ال 14 لاستشهاد القائد ياسر عرفات

0
157

كتب هشام ساق الله – قام عناصر من أجهزة امن حركة حماس بالاعتداء على مسيره ووقفه أقامها إقليم شمال قطاع غزه ومنع فعالياتها وتم طرد الصحافيين من المكان ومنعهم من التصوير وكان هناك فعالية وضع اكليل من الزهور على نصب الجندي المجهول وقاموا بالانتشار بالمكان والاتصال على قيادة الإقليم ومنعم من إقامة الفعالية بمناسبة الذكرى ال 14 لاستشهاد الرئيس والقائد الفلسطيني الخالد ياسر عرفات .

وعلمت ان كل الفعاليات التنظيمية التي أقيمت في كل أقاليم قطاع غزه بالمنطقة الوسطى وغرب وشرق خانيونس وإقليم رفح منعتها أجهزة امن حركة حماس بشكل كامل .

وأقيمت وقفة شموع الليلة في بيت الشهيد القائد ياسر عرفات بمدينة غزه نظمتها مفوضية الأطفال والزهرات بحركة فتح بقيادة الأخت نجاح عليوه عضو اللجنة الحركية لحركة فتح وتم إنجازها حسب برنامج الاحتفالات التي أعدته الهيئة القيادية العليا لحركة فتح .

شاهدت اليوم وفد يزور بيت الشهيد ياسر عرفات للمشاركة بالاحتفاء بذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات ال 14 وكذلك ممثلين عن كل التنظيمات الفلسطينية .

لانعرف ان كانت حركة فتح تنظيم محظور او تنظيم سياسي يمثل نصف المجتمع الفلسطيني وتمنع دائما فعالياته ونشاطاته وخاصه في ذكرى استشهاد الرئيس الرمز القائد ابوعمار وذكرى الانطلاقة ودائما أجهزة الامن التابعة لحركة حماس تمنع فعاليات الحركة .

الجدير ذكره ان جماعة المفصول من حركة فتح محمد دحلان اعلنوا عن إقامة مهرجان بذكرى الشهيد ياسر عرفات ال 14 في ساحة السرايا يوم الخميس القادم هذا التيار الغير شريف بتصنيفات حماس زمان والمتحالفة معهم اليوم .