وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين تجور وتظلم أصحاب البيوت المدمرة وتوقف ايجار 1612بيت

0
36

كتب هشام ساق الله – ارسل لي صديقي صاحب بيت مدمر في أبراج الندى لم يتم إعادة بناء بيته حتى الان وهو مستأجر بيت في مدينة غزه ويدفع ايجار 250 دولار ويتقاضى راتب من السلطة 50 بالمائه ولدية اسره كبيره لا يستطيع ان يدفع ايجار البيت وينكشف لكل من يستدين منهم وكان يعتمد على بدل الايجار لمساعدته في تحمل أزمات الحياه .

صديقي يقول للأسف وكالة الغوث قامت بالجور وظلمنا بهذا الاجراء رغم ان هناك أموال تصل الى الوكالة وكان اجدر بالوكالة ان تساعدنا بعودة بناء ابراجنا وبيوتنا المدمرة وعلى وزارة الإسكان والاشغال العامة ووزيرها الوزير المهندس مفيد الحسيانه ان يجد لنا ايجار لهذه البيوت حتى نستطيع العيش وتنتهي ازمتنا ويعاد بناء بيوتنا المدمرة .

ويقول صديقي على حركة حماس والمقاومة ان يدفعوا لنا بدل ايجار من أموال قطر التي تدفع لهم وان يتم حساب حسابنا في أي مساعدات ماليه فنحن بحاجه الى المساعدة والدعم .

ويناشد صديقي كل المعنيين اننا أصحاب البيوت المدمرة والبالغ عددنا 1612 عائله سيتم طردنا من البيوت التي نستأجرها وناشد وسائل الاعلام تسليط الأضواء على مشكلتهم والحديث عنها حتى يتم إيجاد جهة تدفع ايجار هذه البيوت المدمره وتعود وكالة الغوث للالتزام بتعهداتها ومواصلة دفع ايجار بيوتنا .

مناشدة انسانية عاجلة لكل ضمير حي

نحن سكان الابراج و البيوت المهدمة والمدمرة خلال العدوان الهمجي الاسرائيلي عام 2014 مهجرين ومشردين و نسكن في بيوت مستأجرة و بعد توقف صرف بدل الايجار للشهر الخامس علي التوالي من قبل الجهات المسؤولة اصبحنا مهددين بالتشرد و الطرد نحن و عائلاتنا واطفالنا الي الشوارع  . حيث لا زالنا بانتظار عملية اعادة اعمار بيوتنا ومعاناتنا لم تنتهي  نناشد كل مسؤول وكل صاحب ضمير حي ان تساعونا بصرف بدل الايجار و سرعة الاعمار والرجوع الي بيوتنا و دمتم للخير فاعلين

 

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا