متى ستقف حركة فتح مواقف الى جانب أبنائها غير غزوات العزيات والزيارات الاجتماعيه

0
518

كتب هشام ساق الله – هناك أشياء أخرى ينبغي حركة فتح ان تقف الى جانب أبنائها والعوائل المظلومة التي تتعرض للاضطهاد والظلم الحمساوي ويفتروا عليها بين الفتره والأخرى مثل عائلة بكر هذه العائلة المناضلة التي قدمت كثير من الشهداء في احداث الانقسام وقبلها وبعدها ولازالت تقدم الشهداء والأسرى في كل مره يتم اعتقال احد بالبحر يتوارد علي ذهني ان احد المعتقلين من عائلة بكر حتى يثبت خطا توقعي عائلة بكر لها في كل عرس قرس كما قلت سابقا وحركة فتح تتاخر عن مساندة ودعم والوقوف الى جانب عائلة بكر المناضلة .

انا اعلنها مجلجله اني متضامن مع أصدقائي ال بكر واستنكر ماجرى معهم من محاصره واعتقداء من قبل عناصر الأجهزة الأمنية الحمساوية واقول لهم الخاطر واحد واني متضامن معكم جميعا كل باسمه ولقبه وصفته وكنيته الذي يحب وأقول للاخ إسماعيل هنيه انت اول من يزور عائلة بكر بمناسباتهم ينبغي ان تشكل لجنة تحقيق وترفع الظلم عنهم وتحيه لكل من وقف وقفة رجال من حماس وكتائب القسام مع هذه العائله المناضله  .

اعجبني كثيرا مبادرة اخي المناضل منذر الحايك مفوض الاعلام في حركة فتح في غرب غزه ماكتبه على صفحته على الفيس بوك  ” الاعتداء المتكرر على عائلة بكر غير مبرر ونحن نضعه في خانة توجيه رسائل مستمرة مع استعراض للقوة ..أتمنى لإخواننا في هذه العائلة الكريمة المناضلة عائلة الشهداء .. الأسرى والمفقودين السلامة ” .

وانا علقت على صفحته قائلا “احسنت اخي ابويوسف عائلة بكر تتعرض للاستهداف  الحمساوي لانها فتح ومتمسكة بها لذلك يفتروا عليهم حماس ينبغي ان تطرح فتح موضوعهم في المفاوضات والحوارات وينبغي الحديث عما تعرضوا له من اعلى المستويات كل الاحترام ابويوسف موقفك نعتز به وزقدره موقف مسئول”.

اقولها واعلي الصوت مجلجلا كان ينبغي ان تصدر حركة فتح بيانا بشان الاعتداء على ال بكر الكرام من قبل البلابل المتحدثين باسم حركة فتح او من قبل الهيئة القياديه العليا المخصيه المحسوبه علينا قيادة ساحه او يصدر بيان من هو على راس التنظيم القابع بالباركس النشاط التنظيمي ليس فقط غزوات عزيات ولقاءات وزيارات للأقاليم انما موقف رجل تتخذه الحركه تجاه عائلة مناضله ضحت كثيرا ولازالت تضحي وتقدم لفلسطين ومحسوبة بمجملها على حركة فتح وان انتمى عدد منها لتنظيمات أخرى ولكن الانقسام وماجري معهم جعلهم متمسكين اكثر من أي وقت بالشرعية وبقيادة الأخ ابومازن رئيس دولة فلسطين .

يتبغي ان تنقل حركة فتح ماحدث مع عائلة بكر المناضله الى لجنة القوى الوطنيه والاسلاميه والمخابرات المصريه وان يتم طرح الموضوع بقوه تجاه عائلة فتحاويه يتم استهدافها بين الفينه والأخرى ويتم الاعتداء على النساء والرجال انظروا بين ارجلكم للمصالحه المجتمعيه وانهاء هذا الملف وليس تصعيد الأمور فيه وتعقيده قما حدث من اختراق جماعة المفصول دحلان في ملف المصالحه المجتمعيه هو حالات فرديه وان الملف الأصعب والاعقد هو مع العائلات التي استشهد فيها اكثر من شهيد .

 

عائلة بكر وتاريخها النضالي من الشهداء~

 

شهداء ارتقوا بقتالهم مع العدو خارج فلسطين:

الشهيد طه عبداللطيف بكر

الشهيد خليل حسين بكر

الشهيد شعبان محمد عبد المجيد بكر

الشهيد فؤاد رجب محمد بكر

الشهيد منزر عبدالمعطي محمد بكر

الشهيد عصام بكر

 

شهداء ارتقوا بالمواجهه مع العدو بالضفه الغربيه:

الشهيد رزق عبد الرحمن بكر

 

شهداء ارتقوا باغتيال قوات خاصه للعدو:

الشهيد ناصر عبد القادر بكر

 

شهداء ارتقوا بقصف واغتيال من طائرات العدو :

الشهيد سهيل علي بكر

 

شهداء ارتقوا باطلاق نار من العدو بالبحر:

الشهيد محمد منصور بكر

الشهيد محمد ماجد بكر

 

شهداء ارتقوا بقصف صهيوني خلال حروب غزه:

الشهيد احمد محمد سعد بكر

الشهيد تامر داود محمد بكر

الشهيد حسن خضر بكر

الشهيد محمد محمد بكر

الشهيد الطفل عاهد عطاف بكر

الشهيد الطفل محمد رامز بكر

الشهيد الطفل اسماعيل محمد بكر

الشهيد الطفل زكريا عاهد بكر

الشهيد محمد خميس بكر

 

شهداء ارتقوا وهم يدافعون عن كرامتهم بارض المعركه عام ٢٠٠٧:

الشهيد منصور عمر فارس بكر

الشهيد ياسر غصوب بكر

الشهيد محمد نعمان بكر

الشهيد محمد اسليمان بكر

الشهيد صدام محمود بكر

الشهيد محمد عنان بكر

الشهيده جيهان نايف بكر

الشهيده هبه جواد بكر

الشهيد محمد سمير بكر

 

شهداء ارتقوا اثر مخلفات ومتفجرات بعد معركة عام ٢٠٠٧:

الشهيد المقعد رضوان رافت بكر

الشهيد الطفل بلال ديب بكر

 

شهداء ارتقوا بعمليات اغتيال عبر العملاء:

الشهيد محمد حسن بكر

 

شهداء ارتقوا بعد خروجهم قصرا من وطنهم بعام ٢٠٠٧:

الشهيد سعيد عبد الرازق بكر

الشهيد عبد سعيد بكر

 

هذه حكايتنا مع الشهداء رحمهم الله برحمته واسكنهم جنات النعيم وهنا نحن لا نتحدث عن اسرى وجرحى بالمئات ولا نتحدث عن مفقودين لاننا ان خوضنا بذلك لن يتسع المجال “