تحيه كبيره للأخ الكاتب الساخر المبدع الحبيب ابن الحبيب اكرم غازي الصوراني

0
202

كتب هشام ساق الله – استمعت بعنايه للمقابه التي جرت معك وقمت بالقاء قصيده غزاويه اصيله تصف فيها وضعنا الي فوقنا خرى وتحتنا خرى وبنقول ريحة خرى استمتعت بكلماتك الغزاويه الأصيلة الصميم وانك ضنت الخرى الذي نعيشه في حياتنا البائسه نحن ال غزه بشجاعه كبيره منقطعة النظير لم تخجل من الوصف وكررته بفقرات كثيره .

وصلني الفيديو الخاص بالمقابله من عدد كبير من أصدقائي على الواتس اب او الفيس بوك وهناك تاييد كبير لما ورد فيه لانه يعبر عن واقع زي الخرى نعيشه في قطاع غزه تحدثت عنه بتجرد وبدون خجل ومواربه او استحى كما يفعل الكثير من القرفانيين .

كتبت عدة مرات عن الخرى الذي نعيشه والذي اكلناها بالكباشات ومعاناة شعبنا وكثيرا هوجمت من القرفنين الي حولهم خرى وتحتهم خرى ويقولوا ريحة خرى هؤلاء المنافقين الذين تعبنا منهم فهم لايعبروا بشكل صحيح عما يعيش شعبنا انت وصفت الواقع بطريقه غزاويه مبدعه جميله بشكل حقيقي بعيدا عن التجميل وبعيدا عن أي نفاق ومواربة .

الأخ الصديق العزيز اكرم جمال الصوراني كاتب ساخر ومبدع اقرا واستمع لما يكتب وهو ابن صديقي العزيز الرفيق المناضل غازي الصوراني عضو المكتب السياسي للجبهه الشعبيه وابن مدينة غزه الجميلة الي ماكله خرى .