الف سلامه للصديق النائب بالمجلس التشريعي الدكتور النائب فيصل ابوشهلا

    0
    354

    كتب هشام ساق الله – الف سلامه للاخ الصديق الدكتور فيصل ابوشهلا النائب بالمجلس التشريعي فقد اجرى قبل يومين عمليه جراحيه تم تثبيت كسرين في العمود الفقري وهو بالف خير ويتماثل للشفاء راجيا من الله العلي القدير ان يعيده الى اسرته سالما غانما وقد تشافى وتعافى مما اصابه

    الاخ الصديق الدكتور فيصل نقل قبل ثلاثة ايام الى مستشفى القدس وقد علمت وتوجهت فورا فالرجل بيعز عليه وصديقي وجدت يومها اعضاء المجلس التشريعي عن قطاع غزه من كتلة فتح واسرته دخلت عليه في غرفة الانعاش في مستشفى القدس سلمت عليه من بعيد واطمئننت عليه وغادر قطاع غزه لاجراء عملية جراحيه دقيقه .

    الجدير ذكره ان الدكتور فيصل كان يمارس هوايته المفضله بالسباحه وكان يومها البحر والموج مرتفع فاصيب جراء ضربه قويه من موجه لم يشعر بداية الاصابه بالالم ولكنه نقل صباحا الى المستشفى حيث اجريت له صور اشاعه وتم عمل اللازم بمسشفى القدس وقرر الاطباء تحويله للخارج لاجراء عمليه جراحيه دقيقه .

    الحمد الله هو بخير اتصلت صباحا بصديقي الاخ سامي ابوكميل ابومحمد زوج كريمته الذي طمانني عنه وانه بخير وبصحه جيده ويتماثل للشفاء انشاء الله نتمنى له العوده الى بيته بالصحه والعافيه .

    كننت كتبت مقال عن الاخ الدكتور فيصل حين اجرى عمليه بالقلب المفتوح اعيد نشره .

     

    نعم تعرف الصديق والاخ في الاوقات الصعبه وانا عرفت بحبه وصدقه ووفائه الدكتور فيصل يوم قصف برج الظافر 4 اتصل بي بسرعه للاطمئنان وكان من اوائل من زاروني في بيت شقيقتي للاطمئنان على صحتي وعلى اسرتي نعم يومها عرفت وفاء هذا الرجل وصداقته وانه فعلا قائد وصديق واخ ضمن عدد قليل من الاخوه لايزيدوا عن اصابع اليد الذين زاروني وتضامنوا مع باخوه صادقه فانا لا اقلل من اتصال الاف الاخوه من ابناء الحركه الذين اتصلوا علي جوالي او كتبوا تضامن على صفحات الفيس بوك او ارسلوا رسائل .

     

    الدكتور فيصل احد الاطباء المشهورين والاكفاء في قطاع غزه وطبيب في امراض الكلى معروف ومشهود له في عمله وخبرته وكفائته رغم انه تفرغ للمجلس التشريعي الفلسطيني والمجلس الثوري والهيئه القياديه العليا الا ان المرضي حين يصلوا الى طريق مسدود بالعلاج يجب ان يراجعوا الدكتور فيصل وهو صاحب وفاء وعطاء وخير كثير لايقصر مع احد .

     

    الدكتور فيصل ابوشهلا ابن مدينة غزه البار فاز بانتخابات المجلس التشريعي عن قائمة حركة فتح واصبح عضو بالمجلس الثوري لحركة فتح فاز في عضوية المجلس بالمؤتمر السادس وكان من القله الذين فازوا عن قطاع غزه في هذا المجلس وتم تكليفه عضو بالهيئة القياديه العليا لحركة فتح وهو مفوض العلاقات الوطنيه .

     

    متواضع دائما تراه يمشي في شوارع مدينة غزه برفقة الاخ موسى الوزير يمارس نشاطه برياضة المشي يتفقد المواطين ودائما تراه يقف ويسلم ويجامل ابناء شعبنا فهو رجل ذو حضور اجتماعي متميز .

     

    الدكتور فيصل تخرج من الجامعات المصريه وتخرج من كلية الطب فيها وعمل في دولة قطر مدة طويله وعاد الى ارض الوطن اثناء الانتفاضة الاولي لكي يكون وسط ابناء شعبه وعمل في مستشفى الشفاء واصبح في بداية السلطه مدير عام المستشفيات في فلسطين واحد نشطاء المكتب الحركي الطبي في قطاع غزه .

     

    الدكتور فيصل صاحب خير كثير ولديه علاقه وثيقه مع المؤسسات القطريه ورجال الاعمال رجل يقدم الخدمات والمساعدات كمؤسسه متحركه وعمل مع الؤسسه القطريه واسس عدد من المؤسسات لمساعدة وتقديم الخدمات للمواطنين واصبح رئيس مجلس ادارة جمعية اصدقاء المريض الخيريه التي صادرتها حركة حماس بداية الانقسام وقامت بعزله والسيطره على المؤسسه بشكل كبير .

     

    عضو بجمعيات ومؤسسات اجتماعيه مختلفه ودائما يقدم من المال والجهد والعطاء لايقصر مع احد احد نشطاء مدينة غزه لايترك عزاء او فرح او مناسبه الا ويشارك فيها ويكون دائما الى جانب اصدقائه وابناء شعبه .

     

    كل التحيه والتقدير والمسانده للاخ والصديق الحبيب الدكتور فيصل ابوشهلا هذا الرجل الرائع المعطاء والخير نتمنى له الشفاء وندعو الى الله العلي القدير ان يشفيه من مرضه ويعود سالم الى بيته واسرته واصدقائه وواجبه الاجتماعي في مدينته الحبيه غزه وكل قطاعها فالدكتور فيصل ابن كل الشعب يعطي وصادق دائما بتعاملاته لايوجد لديه كذب ولا مراوغه .

    اللهم اشفيه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين