خليهم يحبسوني ويتهموني بالتواصل مع رام الله الحمد الله على السلامه اخي القائد ماجد فرج

0
725

كتب هشام ساق الله – انا لا اعرف الرجل ولم التقيه مايجمعنا هو مدرسة المحبه الفتحاويه وبوصلتنا واحده تتجه نحو اقامة دوله فلسطينيه مستقله في حدود عام 1967 عاصمتها القدس وانتمائنا الى تنظيم واحد اردت ان اهنئه بعودته سالما الى ارض الوطن ليس هز للذنب ونفاق ورياء وانما اخوه ومحبه احملها لكل مناضل في هذا الوطن يحمل بين جنبيه افكارنا بتحرير فلسطين كل فلسطين وان تكتك .

عاد الاخ المناضل ماجد فرج الى ارض الوطن بعد ان اجرى عمليه جراحيه ناجحه والحمد اله على سلامته بينور بيته واسرته وكل اصدقائه المقربين ومن المؤكد ان سيعود الى عمله كرئيس لجهاز المخابرات العامه واحد اهم المقربين من الاخ الرئيس القائد العام محمود عباس ابومازن .

قليلون اخي ماجد من لازالوا يفهموا المحبه في حركة فتح ويدركوا اهمية العوده الى الجذو الفتحاويه الاصيله التي هي جزء من عاداتنا العربيه  الاصيله وديننا الاسلامي الحنيف ينبغي بثها واشاعتها حتى نعود الى المحبه وتعود الى ايام المجد القديمه نحمل بين ضلوعنا هذا الوطن المتعب ا لذي يان ويتالم .

الاخ ماجد فرج هو ابن مخيم الدهيئه قضاء بيت لحم درس في مدارسها مثلنا مثله ناضل واعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني عدة مرات وتم استدعائه الى مكاتب المخابرات الصهيونيه عدة مرات واحد قادة حركة فتح والشبيبه الفحاويه ابن عامل فقير كادح استشهد عام 2002 في احد اجتياحات مدينة بيت لحم مهد المسيح عليه السلام اعتقل عدة مرات بلغت 15 مره امضى خلالها اكثر من ست سنوات في سجون الاحتلال يشبهنا ومثلنامثل الاف المناضلين في هذا الوطن المعذب .

الاخ ماجد فرج قائد تعرفه الضفه الغربيه ويعرفه كثير من ابناء حركة فتح والذين اعتقلوا في سجون الاحتلال درس واجتهد وتخرج من جامعة القدس المفتوحه انضم مطلع السلطه الفلسطينيه الى اجهزتها واختار جهاز الامن الوقائي وكان مسئول باكثر من محافظه من محافظات الضفه الغربيه ثم انتقل ليتولى مسئولية جهاز الاستخبارات العسكريه تم اختياره ليكون رئيسا لجهاز المخابرات العامه .

لايوجد معلومات كثيره عنه فالرجل صامت ولا يتكلم وليس لديه عقده الظهور بوسائل الاعلام رغم اني متاكد انه سيد لهذا الموقف ويستطيع ان يتحدث اكثر من الكثيرين الذين يهبهبوا ويتشدقوا ويتكلموا على الحامي والبارد فالرجل يمتلك ثقافه غزيره اضافه الى انه قريب من الاخ الرئيس محمود عباس ومن دائرة صنع القرار وتطبيقه .

اعلام حركة حماس واصدقائها امثال المفصول من الحركه محمد دحلان والتنظيمات الي مش ملاقيه شيء تسوي لابتعادها عن الجماهير وانها تعمل لمصالحها الشخصيه وجمع الملايين فهؤلاء لايجدوا سوى رجل لايتكلم كثيرا ويهاجموه وينعتوه بكل الصفات الصعبه ابتداء من التخوين وانتهاء بالفساد وهو لايرد عليهم رغم انه لديه ماكينه اعلاميه تستطيع الرد ولكن قلة الرد افضل .

اخي المناضل غصبن عن كل المغرضين وكل الذين يحاولوا تشويهك اتمنى علي ان تعيد الاعتبار لابناء حركة فتح في صفوف حركتهم وان يتم النظر لكم هائل من كوادر الحركه التواقين لكي يكونوا جنود لهذه الحركه وان يتم رفع الظلم والجور عن ابناء قطاع غزه وان يتم رفع كل الاجراءات التي اتخذت ضد القطاع كخطوات ضد حركة حماس وهي ضد ابناء حركة فتح وابناء المشروع الوطني الفلسطيني واتمنى عليك ان تعيد الاعتبار لكادر المخابرات في المحافظات الجنوبيه وان يكون هناك اهتمام اكثر فيهم وان يكون لهم دائره خاصه بهم تتابعهم وترعاهم فهؤلاء ذخيره كبيره لجهاز المخابرات العامه واخيرا اتمنى ان تضع قضية المعتقلين السياسيين في فكرك وان يتم تحريرهم هم والبيوت والمؤسسات والاماكن التي تم الاستيلاء عليها .

اعذرني اخي اللواء ماجد انا اخاطبك لاني لا اثق كثيرا بمجموعة ممن ولوا علينا واصبحوا قادتنا وهم لايحبوا بعض ولا يحبوا الاخرين .

اتمنى لك الصحه والعافيه وان تفرح في ابنائك وبناتك وان تبقى بوصلتك دوما تجاه المبادىء التي تربينا عليها في حركة فتح اقامة الدوله الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس المحتله وان تبقى المحبه ومدرستها عنوان لعلاقتنا وان نعيد الاعتبار لهذه الحركه العملاقه حركة فتح التي اثبتت انها اكثر من عمل ويعمل للشعب الفلسطيني ورؤيتها واضحه وضوح الشمس .

 

 

 

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا