كم رجل قطعت بسبب عدم توفر وصلة شرايين ثمنها 600 شيكل

0
212

كتب هشام ساق الله هناك من يريد ان يرى شبان بعمر الزهور مقطعه ارجلهم من اجل الاستفاده ماديا وسياسيا من تقطيع ارجلهم لذلك لم يوفروا اشياء كثيره واكتفوا بجمع المال فقط والصراخ والزعيق ان الدواء لايتوفر في مستشفياتهم والسبب حكومة رام الله الجميع يتحمل مسئولية عدم توفر علاجات وادويه واحتياجات العمليات ليس فقط طرف واحد .

معقول ان يتم عدم توفير وصلات شرايين حين يتم اجراء العمليات وثمنها فقط 600 شيكل ويؤدي الامر في النهايه الى قطع الرجل ولا احد يتسائل عن عدد من لم يتم توفير وصلات الشرايين وقطعت ارجلهم لذلك .

يمكن توفيرها من الاموال التي يتم جمعها في المستشفيات من بيع العلاج الذي يصل من رام الله والرسوم التي تفرض ومن خلال اشياء كثيره يبدو ان المال الذي لايدخل لايخرج الا لمصاريف محدده فقط ويتم تخزين الزياده منه حسبي الله ونعم الوكيل الجميع يتحمل مسئولية ماجرى ويجري الحل واحد هو المصالحه الفلسطينيه الداخليه والانتهاء من المناكفه .

كم مريض يموت نتيجة عدم توفر العلاج وكم شاب تقطع ارجلهم وكم مواطن تعمى اعينهم لعدم توفر العلاج هؤلاء جميعا سيقفوا امام رب العالمين يوم القيامه يختصموا الكذابين الذين يستغلوا معاناة الناس يومها لن يستطيع احد ان يدجل او يتستر على مايجري..

اخر غنجات المناكفه والاختلاف الداخلي عدم توفير الوقود للمستشفيات الخاصه والعامه والتي يتم تمويلها من الامم المتحده ووزارة الصحه في رام الله والصراخ يزداد ياخبتي ياوردي اين الدول العظمى الجاهزه لمواجهة كل عدوان على قطاع غزه اين هؤلاء الذين يصرخوا معادله قذره وصعبه تسيء لشعبنا الفلسطيني في النهايه .