عامان على رحيل المناضله الاخت سناء حسونه ام وائل الطحان

0
144

كتب هشام ساق الله -عامان على رحيل المناضله سناء حسونه ام وائل الطحان احد نشيطات حركة فتح ولجان المراه فيها بمخيم الشاطئ للاجئين ومدينة غزه اثر اصابتها بمرض السرطان عانت كثيرا مع المرض وتحدته ولكن إرادة الله فوق كل شيء والموت حق علينا رحمها الله واسكنها فسيح جنانه مع النبيين والصدقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وانا لله وانا اليه راجعون .

 

الاخت ام وائل الطحان هي زوجة المناضل العقيد والاسير المحرر طلال الطحان ابووائل اعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني عدة مرات امضى سنوات طويله في سجون الاحتلال وتم الافراج عنه بداية السلطه الفلسطينيه والتحق في جهاز المخابرات العامه وتوفي بعد عام من السلطه رحمه الله واسكنه فسيح جنانه .

 

عمر الاخت ام وائل 60 عام من مواليد مدينة غزه التحقت مبكرا في صفوف حركة فتح ولجان المراه للعمل الاجتماعي وكانت نشيطه ومن كادرات مخيم الشاطىء وشاركت في نشاطات الانتفاضه الاولى وعضو بالاتحاد العام للمراه الفلسطينيه التحقت بداية السلطه في جهاز الامن الوقائي وهي برتبة رائد .

 

اذكر الاخت ام وائل شاركتنا في نشاطات مخيمات الاطفال مع لجان المراه للعمل الاجتماعي وكان ابنائها وبناتنا معنا في المخيم اذكر صفاء كانت ليدر وهناء كانت طفله نشيطه في المخيم .

 

لدى الاخت ام وائل من الابناء الاخوه وائل وباسل و رائد و صفاء متزوجه من الاخ الصديق ياسر رضوان ابومحمود عضو اللجنه الحركيه العليا للانديه وعضو مجلس ادارة نادي الشاطىء سابقا اضافه الى انه عضو بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واحد نشطاء العمل الرياضي في قطاع غزه وهناء متوجه من الاخ محمد اللولو ويعيشوا في النرويج بعد احداث الانقسام الداخلي .

 

رحم الله المناضله الاخت ام وائل واسكنها فسيح جنانه وتقبل معاناتها مع المرض وصبرها على اسر زوجها وتربية ابنائها في ظروف صعبه هذه المناضل الرائعه تستحق كل الاحترام والتقدير لها الرحمه ولذويها الصبر والسلوان .

 

اتقدم من ابنائها وال الطحان الكرام واهلها ال حسونه الكرام وانسبائها واقاربهم والاخوات في اتحاد لجان المراه للعمل الاجتماعي والمكتب الحركي للمراه وكذلك الاتحاد العام للمراه الفلسطينيه الصبر والسلوان وتعازينا الحاره لكل الاخوات كل باسمها ولقبها ورتبتها التنظيميه .