وداعا اخي الصحافي الرائع نصر ابوفول اللقاء في جنات الخلد انشاء الله

0
88

كتب هشام ساق الله – يفضح عرضه الفيس بوك دائما يبكينا بفقدان الأعزاء والاحبه واليوم في اول يوم من أيام رمضان فجعنا بوفاة الأخ والصديق العزيز الصحافي الرائع نصر ابوفول هذا الرجل الذي كان يعمل بهمه ونشاط وبدون ان يتوقع ان يربح او يكسب او يحصل على مردود مادي كان دائما يبحث عن مردود يخدم جموع الصحافيين الشبان ويخدم قضية شعبنا دائما كان طيب ومتسامح وبسيط لدرجة الهبل رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

يصر الأخ المرحوم نصر ابوفول على ان يغادرنا بيوم مميز سنظل نتذكره مادمنا احياء اول يوم في شهر رمضان الفضيل اللهم اجعل هذا اليوم الاغر الفضيل رحمه له وان يجعل الامه ومعاناته ومرضه الصعب في ميزان حسناته وان يجعل مثواه الجنه انشاء الله .

سالت في الصباح صديقنا المترك الإعلامي والصحافي المتميز زياد عوض عن نصر قبل وفاته قال لي انه بعد عودته الأخيرة من المقاصد واجرائه عمليه جراحيه في الراس أصبحت حركته صعبه وايده ورجله كان يعاني منهم ولديه صعوبة بالحركه وتم نقله امس الى المستشفى بعد ان ارتفعت درجة حرارته بشكل كبير واليوم فجرا انتقل الى رحمة الله هم الان في مستشفى الشفاء يقوموا بتكفينه والقاء نظرة الوداع عليه.

سيتم الصلاة عليه بعد أداء صلاة الظهر في مسجد الشهيد سعيد صيام قرب منزله وسيتم تشيعه الى مقبرة الفالوجا شمال قطاع غزه وسيقام بيت العزاء له في بيته بمنطقة ابواسكندر بحي الشيخ رضوان ليس لنا الا ان نقول انا لله وانا اليه راجعون وداعا يانصر لقاءنا انشاء الله في الجنه وتعازينا لوالدته والى اشقائه جميعا الأخيرة انا اعرف منهم علي واسامه من كنت اتحدث معهم دائما اسالهم عن نصر ولزوجته وكريماته الثلاثة ريماس وناديه ولا اعرف اسم الطفلة .

تعازينا الى مجلس إدارة الشبكة وأصدقاء نصر جميعا الصحافيين والمثقفين ومفوضية الاسرى بحركة فتح وكل المؤسسات والجهات التي يتردد عليها الحبيب نصر وعضو فيها رحم الله الصديق العزيز ابوفؤاد .

كتبت عن نصر مقالات عديده عن عمله في الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام” شبكة فلسطين “ ونداءات ليتم انقاذ حياته في السفر الى مستشفى المقاصد الخيريه والى مصر والسماح له بعبور معبر رفح بسبب حالته وعن اغلاق صفحاته الإلكترونية ووقف عمل بريده الالكتروني وعن شهداء الشبكة وعن احتفائه بالشهداء والجرحى من زملائه وعن أشياء كثيره كتبت عنه يوم زفافه حين اصطحب زوجته الى خيمة الاعتصام امام الصليب الأحمر واحتفل مع أهالي الاسرى المضرين عن الطعام وعن ابنته ريماس وناديه كتبت عنه أشياء كثيره بإمكانكم لو قمتم بعمل بحث في صفحتي ستجدوان أشياء كثيره .

الصحافي نصر ابوفول من مواليد مدينة غزه عام 1987 من عائله غزية الاصل درس في مدارسها وحصل على بكالوريوس صحافه واعلام من جامعة الاقصى عام 2008 واسس مجموعة الشبكة الفلسطينية في نفس العام وهو نشيط في مجالات كثيره ومختلفة لعل التضامن مع الاسرى المعتقلين في سجون الاحتلال اكثرها اضافه الى انه معروف كل الاوساط المثقفة الفلسطينية.

وتم تحويله الى مستشفى المقاصد اجرى عمليتين جراحيتين ثم الى الى جمهورية مصر لتلقي العلاج هناك عانى كثيرا رحمه الله من المنع الصهيوني الأمني واجرى عدة مقابلات مع المخابرات الصهيونية لرفع المنع الأمني وعانى كثيرا بالحجز للسفر الى مصر عبر معبر رفح .

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا