نريد أعضاء باللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير مقيمين في قطاع غزه

0
301

كتب هشام ساق الله – ما نريده من اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني أعضاء في اللجنة التنفيذية مقيمين في قطاع غزه بغض النظر عن انتمائهم السياسي والتنظيمي لا ندقق في هذا الامر جميعهم يمثلونا اما ان يتم اختيار أعضاء في اللجنة التنفيذية لا نراهم وغير مقيمين في قطاع غزه فهذا الامر مرفوض.

 

تجربتنا في حركة فتح بانتخاب أعضاء باللجنة المركزية لحركة فتح في المؤتمر السابع واضحة من يقيم فقط في قطاع غزه هو الأخ احمد حلس مفوض التعبئة والتنظيم والباقين يستفيدوا فقط من غنائم حركة فتح ومحسوبين على انهم أعضاء في اللجنة المركزية لا يستفيد منهم قطاع غزه بشيء.

 

لماذا نريد أعضاء باللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير مقيمين في قطاع غزه حتى يعيشوا اوضاعانا وحياتنا السيئة ويمكن التوجه لهم في أي قضية فتقارير الأجهزة الأمنية والمندوبين وكتبة التقارير باختصار بيسدوش عن وجود أعضاء مقين في قطاع غزه ويعيشوا مأساته ووضعه الصعب.

 

أقول لأعضاء المجلس الوطني في رام الله وخاصه أبناء قطاع غزه ان مر هذا الامر ولم يتم تعيين أعضاء مقيمين في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ضعوا سكن على رؤسكم فهي الخطوة الأخيرة لاستبعاد كل قطاع غزه من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وهي الضربة القاتلة التي ستمس بتمثيل وشرعية منظمة التحرير الفلسطينية بعيدا عن العواطف والكلمات التي أصبح لا معنى لها.

 

القوائم التي يتم تداولها والتي لا تضم أحد من حركة فتح من أبناء قطاع غزه ولا تضم احد مقيم في داخل قطاع غزه نتونس به في الأوقات الصعبة القادمة تجعلنا نوجه هذا النداء ونقول ينبغي ان تضعوا في حساباتكم احد من قطاع غزه يمثل قطاع غزه رمز المقاومة والنضال.

 

سيسجل التاريخ اننا اعطينا الذرائع لحركة حماس وللفصائل التي تدول في فلكها بغض النظر عن احجامهم اعطيناهم الذرائع لينفصلوا بالقطاع والحجه ان قطاع غزه مستبعد مما يجري في كل شيء واصبح ملطشه بكل شيء وهذا سيوغر صدور أبنائه ويبعدوا شيئا فشيئا عن كل شيء .