في يوم الاسير الفلسطيني نتذكر اصدقاء ثورتنا الذين لازالوا معتقلين كارلوس وجورج ابراهيم عبد الله

0
108

كتب هشام ساق الله – الوفاء يقتضي ان نتذكر اصدقائنا ورفاقنا الذين لازالوا معتقلين على خلفية عملهم وانتمائهم وتاييدهم لثورتنا الفلسطينيه المعاصره نتذكر هؤلاء المناضلين الابطال الذين لازالوا يعانوا من انتمائهم مثل الرفيق المناضل القائد الاممي كارلوس المعتقل في السجون الفرنسيه ونتذكر المناضل جورج ابراهيم عبد الله الذي لازال معتقل في سجون فرنسا ايضا .

 

نتذكر المناضلين الامميين الذين ناضلوا معنا ومع ثورتنا الفلسطينيه امثال المناضل الياباني كوزو اكوموتوا ونتذكر هؤلاء الابطال الذين عانوا معاناه مركبه في سجون الامبرياليه العالميه ونتذكر من ناضل من مقاتلين وثوار وتدربوا في معسكرات ثورتنا الفلسطينيه ونقلوا وهجها الى كل مكان .

 

دعونا في يوم الاسير الفلسطيني ان ننحني اجلالا واكبارا لهؤلاء الذين لازالوا يعانوا امثال القائد الاممي كارلوس والمناضل السجين جورج ابراهيم عبد الله في سجون فرنسا ندعو لهم بالحريه والعوده الى حياتهم فهؤلاء المناضلين افنوا حياتهم دفاعا عن المبادىء والمثل الثوريه دعما للقضيه الفلسطينيه ولمنظمة التحرير الفلسطينيه وقضية شعبنا العادله .

 

هناك من يخاف ان ياتي على ذكر هؤلاء المناضلين او يتحدث عنهم خوفا ان يوصم بالارهاب فهؤلاء جزء من نضالنا الفلسطيني وتاريخ ثورتنا نقول لهؤلاء لازال هناك من يتذكرهم وينحني امام استمرار عطائهم ومعاناتهم في السجون الفرنسيه حتى يتم تحريرهم .

 

كنت سابقا قد كتبت عن هؤلاء الابطال المناضلين العديد من المقالات اتمنى العوده لها

 

المناضل الاممي كارلوس يقدم للمحاكمه للمره الثالثه رغم انه امضى 20 عام في السجون الفرنسيه

 

ايش إخبار المناضل والثائر الاممي الياباني كوزو أوكاموتو

 

قضيه جديدة للمناضل الاممي كارلوس امام المحاكم الفرنسيه

 

المناضل اللبناني جورج عبد الله الى الحريه بعد 28 عام قضاها في السجون الفرنسيه

 

الحرية للمناضل الأسير في السجون الفرنسية جورج إبراهيم عبد الله

 

كارلوس لازال بثوره مستمرة داخل سجنه في فرنسا

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا