عامان على رحيل اللواء محمود ابراهيم عيسى مدير جهاز الدفاع المدني

0
506

كتب هشام ساق الله – مضى عامان  ارسل لي الاخ المناضل الدكتور زياد شعث عضو الهيئه القياديه العليا لحركة فتح دعوه للمشاركه في بيت العزاء الذي سيقام اليوم بعد عصر اليوم في مدينة غزه للاخ اللواء المرحوم محمود ابراهيم عيسى رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا الذي سيقيمه اصدقاء وزملاء المغفور له من منتسبي الدفاع المدني و حرس الرئيس القائد محمود عباس وابناء حركته حركة فتح في قطاع غزه .

 

يومها لبيت الدعوه وذهبت الي منطقة المقوسي مكان بيت العزاء وشاركت المئات من أبناء الدفاع المدني ومنتسبيه وكذلك كوادر وقيادات حرس الرئيس محمود عباس وحضور الكادر التنظيمي بكل أقاليم قطاع غزه كان يومها مهرجان .

 

و اللواء قد التحق بصفوف الثورة الفلسطينية عام 1975 وبصفوف حركة التحرير الوطني الفلسطيني شارك في جميع المعارك التي خاضتها الثوره وخدم في ساحات سوريا ولبنان والأردن وتونس، وعاد إلى فلسطين عام 1994.

 

عمل الراحل مرافقا شخصيا للرئيس الشهيد ياسر عرفات، ثم مرافقا شخصيا للرئيس محمود عباس.

 

وشغل منصب نائب مدير عام الدفاع المدني عام 2011، ليتبوأ بعد عام منصب مدير عام الجهاز حتى وافته المنية.

 

يذكر أن اللواء ينحدر من أسرة لاجئة كانت تقطن منطقة اللطرون قبل تدميرها وتهجيرها من قبل الاحتلال، وتسكن عائلته حاليا قرية رافات جنوب محافظة رام الله والبيرة.

 

العزاء ليوم واحد من صلاة العصر حتى صلاة العشاء في ابراج المقوسي مقابل المسجد والى الشمال من مقر الدفاع المدني بجانب مفروشات ميلانو

 

انا لله وانا اليه راجعون