أنقذوا الصحافي نصر ابوفول من الموت بتحويله بأسرع وقت

0
36

كتب هشام ساق الله – اناشد كل الأخوة الصحافيين في الوطن الفلسطيني باعلاء صوتهم جميعا الى الأخ الرئيس القائد العام محمود عباس والى حسين الشيخ وزير الشئون المدنيه والارتباط برفع المنع عن الأخ المناضل نصر ابوفول والى نقيب الصحافيين الأخ ناصر ابوبكر والى وزير الصحة الفلسطيني الدكتور جواد عواد والى طاقم الوزاره الصحة ودائرة العلاج في الخارج بالإسراع بتحويله بأسرع وقت فقد تم تحديد موعد يوم 27اذار القادم وحالته تزيد سوء اكثر .

 

الصحافي العزيز نصر ابوفول موجود في مستشفى عبد العزيز الرنتيسي في حي النصر بمدينة غزه والورم في دماغه يضغط على الاعصاب مما افقده الحركه وعدم التحكم بكل وظائف الجسم ويحتاج الى اجراء عمليه جراحيه في الدماغ لاستئصال الورم فقد سبق ان تم تحويله الى مستشفيات القدس المحتلة واجرى عمليه جراحيه وازال الورم فيها .

 

اعود مره أخرى واناشد اخي نقيب الصحافيين الأخ ناصر ابوبكر ومجلس النقابه في غزه سرعة التحرك من اجل انقاذ حياة الأخ نصر وعمل اللازم والمطلوب بتحويله بأقصى سرعه ممكنه وعمل كل اللازم من اجل انقاذ حياته وتخفيف الألم والمعاناة عنه فالاخ ناصر يستحق ان يقف الجميع معه هذا الشاب الرائع المثابر الخدوم الذي يعمل بدون أي اجر ويعطي ثير لا يتلقى سوى مساعده اجتماعيه من وزارة الشئون الاجتماعية وله زوجه وابنتان  ويعمل بدون كلل .

 

الصحافي نصر ابوفول من مواليد مدينة غزه عام 1987 من عائله غزية الاصل درس في مدارسها وحصل على بكالوريوس صحافه واعلام من جامعة الاقصى عام 2008 واسس مجموعة الشبكة الفلسطينية في نفس العام وهو نشيط في مجالات كثيره ومختلفة لعل التضامن مع الاسرى المعتقلين في سجون الاحتلال اكثرها اضافه الى انه معروف كل الاوساط المثقفة الفلسطينية.

 

وتم تحويله قبل فتره الى جمهورية مصر لتلقي العلاج هناك ماذا نفعل ومعبر رفح مغلق والشاب الصحافي نصر ابوفول ممنوع من السفر من جهة معبر بيت حانون بسبب منع امني من قبل الكيان الصهيوني قولي لي ماذا نفعل ينبغي ان يتم عمل حل وانهاء معاناة الرجل قبل ان نفقده.

 

أطالب الأخوة الصحافيين جميعا ان يعملوا مشاركه مع هذه المناشدة والضغط على كل الجهات المسئولة لعمل حل عاجل للصحافي الشاب المناضل نصر ابوفول .

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا