مبروك حصول صديقي العزيز المناضل فيصل فياض على لقب دكتور في التدريب والتنمية البشرية

    0
    100

    كتب هشام ساق الله سعدت بحصول صديقي العزيز المناضل فيصل فياض ابوالعبد على لقب دكتور في التدريب والتنمية البشرية في قطاع غزه بعد تعب طويل امضاه في هذه الدوره العلمية ومناقشة رسالته العلمية وعرض بحثه الموسوم “استخدام البرمجة اللغوية العصبية في المهارات الحياتية” ألف مبروك على هذه الدرجة العلمية المتقدمة.

     

    انشر ما نشره اخي وصديقي الحبيب المناضل فيصل فياض ابوالعبد على صفحته على الفيس بوك ” اليوم قد توج جهدي وعملي المتواصلين طوال فترة عام وأكثر في برنامج الدكتوراه في التدريب والتنمية البشرية بالتخرج وعرض بحثي الموسوم “استخدام البرمجة اللغوية العصبية في المهارات الحياتية”والحصول على لقب دكتور في التدريب والتنمية البشرية بحضور نخب علمية وقامات مهنية متميزة د.نورهان العقاد “ممثل اتحاد المدربين العرب” ود. غسان حسونة ود. كامل أبو شملة، وأقاربي الغوالي كما وابارك لزملائي في البرنامج د. أبو غانم ود. زاهر ود. نوال، وقد حضر لفيف من عائلاتهم الكريمة، والعديد من الأحبة، أتمنى لكم الخير الوفير وهو بداية على طريق التغيير للأفضل والتقدم والتطور العلمي والمهني وأن ننفع به الدين والوطن والمجتمع. شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا اليوم زوجتي وأولادي وعمي وعمتي وأبناء العمومة أنسابي الكرام، شكرا للدكتور محمد السويركي والدكتورة زينب راضي فعلا كنز معلوماتي متميز، شكرا للأفاضل جميعاً، وعقبال عند أولادكم جميعاً “.

     

    وكنت قد نشرت تهنئه عن حصول اخي المناضل ابوالعبد على الماجستير من جامعة الازهر عن البحث الذي قدمه بعنوان بحثه” موقف جامعة الدول العربية تجاه التغيرات السياسية العربية 2010-2012م”.

     

    المناضل فيصل فياض هو من مواليد محافظة خانيونس عام 1979 درس في مدارسها والتحق في الجامعة الإسلامية تخصص محاسبه والتحق في صفوف حركة فتح ولجان الشبيبه فيها ورشح نفسه لانتخابات رئاسة مجلس الطلبه فيها ولم يحالفه الحظ وتولى مسئولية قيادة الشبيبه في الجامعه الاسلاميه ثم في محافظة خانيونس كلها .

     

    تولى مهمة امين سر منطقة الشهيد يوسف ابوالعيش حتى عام 2005 وترشح لانتخابات لجنة اقليم غرب خانيونس وفاز فيها ومارس مهامه طوال الفتره الماضيه وكان من انشط اعضاء لجنة الاقليم وهو عضو نشيط بالمكتب الحركي للمحاسبين والمراجعيين القانونيين ورشحته حركة فتح ضمن كتلتها الانتخابيه في انتخابات نقابة المحاسبيين والمراجعيين القانونيين   وفاز بعضوية لجنة إقليم خانيونس بالانتخابات الاخيره وهو عضو بالمؤتمر العام السابع لحركة فتح .

     

    الف مبروك للاخ الصديق العزيز فيصل فياض ابوالعبد وانشاء الله الى الامام دوما .

     

    اترك تعليق :

    يرجى إدخال تعليقك!
    يرجى إدخال اسمك هنا