شركة جوال تسرق الاغورات الباقيه من معاملات المواطننين

0
48

كتب هشام ساق الله-  سبق ان كتبت عن ان معظم الشركات تقوم بسرقة البواقي التي يدفعها المواطن ولا يتم احتسابها بعضهم يقوم بترحيلها الى الأشهر القادمه واخرين يشطبوها وتذهب زيادات في صندوقهم لا احد يتدخل من اجل الغاء الكسور العشريه في الحسابات او يتم ترحيلها ولا يتم تحميلها للمواطن الفلسطيني يدفع المبلغ ازود مما يستحق عليه .

 

ارسل لي احد الاخوه معلومات الى صفحتي على الفيس بوك يطالبني بطرح الموضوع وبعد الاستفسار منه عن كل جوانب الموضوع وجدت انه قد اقام حمله على صفحات الفيس بوك يحذر المواطنين من سرقات شركة جوال وكمبيوترها المدرب على السرقه بسرقة الكسور العشريه وبواقيها من المواطن ولا يتم ترحيل تلك البواقي الى حساب الزبون وخاصه أصحاب الفواتير .

 

تم توثيق حالات السرقه مع شركة جوال ومتابعتها من قبل الأخ الي ارسل لي المعلومات وقام بمراجعة الامر مع مدراء شركة جوال المغرورين الي مش قابضين شعبنا كله والذين يتم إقامة حفلات طعام في افخم المناطق لهم قبل أيام استعداد لانطلاقة الوطنيه موبيل في قطاع غزه والحل دائما رشوة المواطن بجهاز جوال اسرع حلول مدراء جوال الرشوه بجوال لا تلك الجوالات توزع مجانا  بكل شركات العالم .

 

الامثله التي قام الشاب برصدها بتسديد الفواتير وهي نموذج لسرقة اكثر من مليون زبون لشركة جوال وينبغي حل الموضوع من قبل وزارة الماليه الفلسطينيه ووزارة الاتصالات وغيرها من الجهات المعنيه .

 

الوقائع المذكوره موضحه بصوره تم ارفاقها مع المقال

 

واقعة : دفع دورة شهر 8 قيمة الفاتورة 99.03 تم سداد 100 اي 0.97 دفعة اضافية حسب نضامهم

 

تم دفع فاتورة دورة شهر 9 قيمة الفاتورة144.18 من خلال دفعتين 45 و99.5 اي تم دفع دفعات اضافية 0.32

 

مع العلم ان الشركة لم تقوم باخذ الحسبان قيمةالدفعة الاضافه التي بشهر 8 التي هي 0.97.

 

عند المراجعة الموظف لم يعرف الرد ثم قال مش مستهل وبعدها رد ان لديك 0.97 ولكن ستزل بفاتورة دورة شهر 10 رده غير منطقي ولكن سنحاول الاقتناع برده .

ويجب الذكر ان بعض موظفين الشركة اتهموني بالتشهير وقاموا بهديدي بطريقة مباشرة او غير مباشرة لني اكشف الحقيقية .

 

جاءت دورة شهر عشرة المنطقي ان الشركة الموقرة ان تقوم بتصحيح اخطاءها كما قالو “المفاجأة مواصلة السرقة والتبرير انه اخطاء برمجية ؛ الفاتورة بقيمة 147.78 وتم الخصم منها 0.32 وتم تهميش 0.97 ليتم الاثبات القطعي ان أخطائهم واغتلاساتهم مقصودة .

 

الهدف ليس اغوراة او شواكل ولكن المبدأ السرقة سرقة

ان تمت السرقة من شخص فاذا يتم السرقة من جميع المشتركين. “الساكت عن الحق شيطان اخرس”

#اين_حماية_المستهلك

#اين_وزارة_الاتصالات

#اين_وزارة_الاقتصاد

#اين_القضاء_الفلسطيني

ام ان جوال خط احمر ………. للأسف

 

سنقوم بجمع توقيع لمسألة جوال امام وزارة الاتصالات والمجلس التشريعي والقضاء الفلسطيني

لتعويض اكثر من 2 مليون قد تعرضوا او سيتعرضو لعمليات سرقة او أخطأ محاسبية كما تبرر الشركة .

بكفي سرقة يا جوال “نتحدي شركة جوال ان تدافع عن نفسها منطقيا ” غير انه يوجد سرقة مقصودة او غير مقصودة.

” من بعض سرقات جوال او أخطائهم؛ الشركة تعمل بنظام ترحيل الدفعات الاضافية من الفاتورة الي الأخرى ، ولكن تقوم شركة جوال اخذ الدفعات الاضافية بدون تحويلها الي دفعات اضافية في بعض الحالات لجني ارباح اضافية” عند المراجعة يصبح الموظف لا يسطيع الاجابة غير لك عنا مش مستهل.

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا