“كلاودي” يتأهل لجائزة القمة العالمية كأهم مشروع من فلسطين

0
422

تلقت شركة التقنيات الحديثة اليوم، بريد إلكتروني يفيد بتأهل “كلاودي” كمشروع وحيد من فلسطين لجائزة القمة العالمية World Summit Award وذلك بعد أن تقدمت لهذه الجائزة منذ إبريل الماضي، فقد تخطى “كلاودي” كافة المشاريع المتقدمة من فلسطين ليكون هو المشروع الوحيد المتأهل لجائزة القمة العالمية.

ويصنف مشروع “كلاودي” كمنصة احترافية متطورة لإنتاج تطبيقات تفاعلية للأجهزة الذكية (Android/iOS) ويمكن استخدامه بدون أية خبرة مسبقة في البرمجة والتصميم.

كما يمكن لمستخدمي هذه المنصة إنتاج التطبيقات ورفعها على الأسواق المختلفة (جوجل بلاي وأبل ستور) باسمهم الخاص وشعارهم وبصفتهم الفعلية دون أي تدخل من الشركة المنتجة لهذا المشروع.

ويستهدف البرنامج فئات متعددة منها المؤسسات والشركات، والمؤسسات التعليمية، ووسائل الإعلام والمواقع الإخبارية، والنقابات والاتحادات، وأصحاب مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات، والمراكز التجارية.

حيث أنه يمكن لأيٍ من الفئات المذكورة سابقًا التواصل مع أعضائها المنتسبين إليها أو زبائنها من خلال بناء تلقائي للتطبيق الخاص بها، والتحكم في محتواه وعرض كل ما يرغب بعرضه داخل التطبيق (أي تحكم كامل بالمحتوى الذي يظهر على التطبيقات)، ويبقى السؤال الأهم هل سيتربع “كلاودي” على عرش العالم؟

يذكر أن شركة التقنيات الحديثة، تعتبر من أوائل شركات تطوير الأنظمة والبرمجيات في فلسطين منذ العام 1987، ولها العديد من البرمجيات والأنظمة التي تخدم السوق المحلي والعربي.

 

الف مبروك لشركة التقنيات الحديثه واتمنى ان تفوز بالجائزه الاولى انشاء الله وكنت قد كتبت سابقا عن برنامج كلاودي وقمت بعمل برنامج خاص ب بي وتم نشره  في سوق بلير

شركة التقنيات الحديثة مفخرة الشركات الوطنيه تطلق منصة احترافية لإنتاج تطبيقات تفاعلية للأجهزة الذكية (كلاودي)

انا اشتركت ب”كلاودي” بإمكانك ان تبحث بسوق غوغل عن هشام ساق الله وتحمل التطبيق